• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تراهن على نجاح دور الطبيبة في «كيد الحموات»

كريمة مختار: ماجدة زكي وعبلة كامل امتداد لي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

سعيد ياسين (القاهرة)

تراهن كريمة مختار على نجاح دورها في مسلسل «كيد الحموات» الذي تشارك في بطولته أمام ماجدة زكي وهالة صدقي وسوسن بدر ولطفي لبيب وانتصار ومي سليم وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج أحمد صقر، ومن المقرر عرضه في رمضان.

وقالت إن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي انساني، ويعتمد على كوميديا الموقف، من خلال شخصية مأمور سجن النساء في القناطر الخيرية العميد «نور» التي تؤدي دورها ماجدة زكي، ولديها ثلاث بنات، تقوم بتزويجهن في العمارة التي تملكها، وتدخل كل واحدة منهن في صراع مع حماتها التي تعيش معها.

شخصية جديدةوأشارت إلى أنها تجسد في الأحداث شخصية جديدة تماماً عليها، وهي لطبيبة نفسية تدعى «سميحة زخاري» تعتزل الطب النفسي، ولكن مشاكل عائلة «نور» تجعلها تعود لممارسة العمل مع هذه العائلة فقط. وأبدت سعادتها بالتعاون مع ماجدة زكي التي تعود من خلال المسلسل إلى الدراما بعد غياب، وقالت: كنت دائماً أؤكد أن ماجدة زكي وعبلة كامل من الفنانات اللاتي يمكن أن يكن امتداداً لي في تجسيد شخصية الأم، خصوصاً وأنهن موهوبتان وصادقتان بدرجة كبيرة.

وأكدت أن الدور يختلف عن الأدوار التقليدية والنمطية التي رصدت لشخصية طبيب الأمراض النفسية في الأعمال الفنية طوال السنوات الماضية، والتي كانت تظهر بشخصية كاريكاتيرية مضحكة، أقرب ما تكون إلى مريض وليس طبيبا.

وقالت إنها تجسد شخصية ضيف شرف في مسلسل «دلع بنات» أمام مي عز الدين وكندة علوش وخالد سليم وسمير غانم وفادية عبدالغني وريم البارودي وإخراج شيرين عادل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا