• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

«العميد» يعود من كلباء بـ «النصر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

فيصل النقبي (كلباء)

حقق النصر فوزاً كبيراً 5/‏ 1 على مستضيفه اتحاد كلباء، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد كلباء ضمن مباريات الجولة 9 من دوري الخليج العربي.

وقدم العميد واحدة من أفضل مبارياته بالدوري وتقدم بهذه النتيجة للمركز السابع برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن حتا وبقي اتحاد كلباء عند نقاطه 5 بالمركز 11.

ضرب النصر بقوة خلال الشوط الأول رغم بداية اتحاد كلباء الجيدة في الدقائق الأولى من اللقاء، ولم ينتظر العميد أكثر من 10 دقائق لتسجيل الهدف الأول بتسديدة قوية من لاعب خط الوسط طارق أحمد الذي استغل استسلام المدافعين ليسجل هدف التقدم.

وبعد الهدف الأول بدأت تحركات وسط النصر بقيادة بتروبيا وجاسم يعقوب تزداد نحو مرمى المنافس، وكاد جاسم يعقوب أن يضيف الهدف الثاني بتمريرة بتروبيا لكن تتصدى لها العارضة، وبعد دقائق وبنفس الطريقة مرر بتروبيا كرة سحرية لزميله كيمبو ايكوكو ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 22.

ورد ايكوكو هدية زميله بتروبيا بتمريرة رائعة سددها بتروبيا في شباك إبراهيم عيسى في الدقيقة 38 ليعلن عن تقدم النصر بالهدف الثالث الذي اغتال أحلام اتحاد كلباء.

وتعرض لاعب النصر طارق أحمد للإصابة ليقرر مدربه بيترسكو تغييره ليدخل محمود خميس بديلاً له، تمضي باقي دقائق الشوط الأول بلا خطورة حيث هدأ إيقاع اللعب.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء اتحاد كلباء قليلا بفعل تحركات سياو ومايجا الذي أضاع فرصة سهلة للتسجيل في الدقيقة 47، حيث لعب الكرة برأسه سهلة بيد الحارس رغم عدم المضايقة من قبل المدافعين، وأنقذ الحارس أحمد شمبيه مرماه بإبعاد كرة رأسية من قبل مايجا أيضا في الدقيقة 58.

ونجح النمور في العودة للمباراة بعد دقيقة واحدة فقط بهدف جميل سجله البرازيلي سياو بعد أن سدد بقوة لتصطدم بأحد المدافعين وتخدع حارس النصر لتستقر داخل الشباك. وعاد النصر لهوايته في التسجيل عبر العراقي مهند كرار الذي سجل الهدف الرابع لفريقه بعد عرضية نموذجية من حسين عباس في الدقيقة 69 من المباراة، وأضاف بتروبيا الهدف الخامس لفريقه والثاني له في الدقيقة 76 من المباراة ليحسم المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا