• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تنمو شبكتها إلى 107 محطات وتتسلم تسع طائرات جديدة

«الاتحاد للطيران» تضيف 6 وجهات جديدة خلال النصف الأول من 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

تعتزم «الاتحاد للطيران»، إطلاق خدمة الرحلات إلى ست وجهات جديدة خلال النصف الأول من عام 2015، لترتفع عدد وجهاتها الى 107، بما يضمن المزيد من الخيارات وتعزيز رحلات الربط للمسافرين في مختلف أنحاء العالم.

وستبدأ الشركة في تشغيل الرحلات اليومية إلى العاصمة الإسبانية مدريد في 29 مارس المقبل، والعاصمة الاسكتلندية إدنبرة في 8 يونيو 2014، إلى جانب تشغيل رحلات يومية إلى مدينة كولكاتا التاريخية عاصمة ولاية البنغال الغربية في الهند في 15 فبراير من العام المقبل، ومدينة عنتيبي في أوغندا مطلع مايو 2014، والتي تعد واحدة من أهم المراكز التجارية والحكومية في منطقة شرق أفريقيا.

وستشغّل الشركة كذلك خدمة الرحلات بمعدل أربع رحلات أسبوعياً إلى هونج كونج، التي تعد أحد المراكز السياحية والاقتصادية الرائدة على الصعيد العالمي، وثلاث رحلات أسبوعياً إلى مدينة الجزائر العاصمة التي تعد أكبر المدن بالجزائر وأكثرها حيوية ونشاطاً.

وإلى جانب الوجهات الجديدة، ستعمل «الاتحاد للطيران» على تعزيز رحلاتها الحالية إلى بريسبين في أستراليا التي تشغّلها الشركة بمعدل رحلة يومياً عبر سنغافورة، حيث ستتحول إلى رحلات مباشرة بدءاً من يونيو 2015، بما يوفر للمسافرين رحلات مباشرة دون توقف بين العاصمة أبوظبي والمدينة الأسترالية، ومن المقرر كذلك أن يتم تشغيل هذه الوجهة عبر طائرات الاتحاد للطيران الجديدة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر المرتبة بنظام الثلاث درجات والتي سوف تضم أحدث منتجات الشركة بما في ذلك مقصورات «أجنحة الدرجة الأولى» ومقصورات «استوديو درجة رجال الأعمال»، والمقاعد الذكية للدرجة السياحية.

كما تعتزم الشركة إدخال المزيد من الترقيات على العديد من خدمات رحلاتها بدءاً من يونيو 2015 بما في ذلك تشغيل رحلات الشركة اليومية إلى سنغافورة عبر طائراتها من طراز إيرباص A330-300 المرتبة بنظام الثلاث درجات، وتقديم الطائرة طراز بوينغ 787-9 دريملاينر المرتبة بنظام الثلاث درجات لخدمة رحلات الشركة النهارية إلى موسكو، وذلك إيذاناً بالبدء في توفير مقصورات الدرجة الأولى على متن رحلات كلا الوجهتين القائمتين بالفعل.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، إن هذه التطورات في شبكة وجهات الشركة العالمية خلال النصف الأول من عام 2015 تأتي في إطار دعم رؤيتها على المدى الطويل لتزويد المسافرين بطائفة واسعة من الوجهات ورحلات الربط عبر مركز التشغيل الرئيسي للاتحاد للطيران بمطار أبوظبي الدولي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا