• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المفاجآت تتوالى في «رمضانية مكتوم بن راشد»

شرطة العاصمة يخسر أمام الكوماندوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

بدأت المفاجآت في بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لسباعيات كرة القدم المقامة حالياً بملاعب نادي ضباط شرطة دبي، وتستمر حتى يوم 20 رمضان المبارك، وجاءت المفاجآت من المجموعتين الثالثة والرابعة خلال الجولة الثانية للبطولة، وكانت أولى المفاجآت خسارة فريق شرطة العاصمة حامل لقب النسخة الثانية من البطولة وأحد الفرق المرشحة لنيل اللقب، أمام الكوماندوز 1 - 3 ضمن المجموعة الثالثة، بالرغم أن بداية شرطة العاصمة كانت قوية بالفوز على جمارك دبي 3 - 2، في الوقت الذي فاز فيه الأرسنال على سبورت فور أول 2 - 1، وعدل الأرسنال من أوضاعه بعدما تعادل في الجولة الأولى مع الكوماندوز، ودك فريق جمارك دبي حصون فريق راك الرياضي 8 - 1، ليتلقى راك الهزيمة الثانية على التوالي، وتتقلص حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل.

ويتصدر الكوماندوز قمة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط وبفارق هدف عن الكوماندوز الوصيف، ثم شرطة العاصمة الثالثة وجمارك دبي الرابع وسبورف فور أول الخامس برصيد 3 نقاط وراك الرياضي السادس بلا نقاط.

وفي المجموعة الرابعة، أوقف السامبا انتصارات شرطة دبي بالتعادل معه 2-2، بعدما فاز شرطة دبي في الجولة الأولى على اكسبو 2020 بنتيجة 6 - 0، بينما رفع السامبا حظوظه في التأهل، وحقق الفهود الفوز على «اكسبو 2020»، بنتيجة 5 - 2، وتخطى الجوكر فريق موانئ دبي بنتيجة 6 - 3.

ويتصدر فريق شرطة دبي صاحب الأرض قمة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، ويتساوى معه السامبا في المركز الثاني والجوكر في المركز الثالث بالرصيد نفسه وبفارق الأهداف والمواجهات، وموانئ دبي الرابع والفهود الخامس برصيد 3 نقاط و«اكسبو 2020» السادس بلا نقاط. وتقام اليوم الجولة الثالثة من المجموعتين الثالثة والرابعة، حيث يلتقي الكوماندوز مع جمارك دبي ضمن المجموعة الثالثة، التي تقام في التاسعة والنصف، وتعقبها المباراة الثانية التي تجمع بين فريقي شرطة العاصمة مع «سبورت اول»، والمباراة الثالثة ضمن المجموعة الثالثة تجمع بين فريقي راك الرياضي وارسنال.

وبالتوقيت نفسه وعلى أرض الملعب رقم 2، تقام 3 مباريات، يلتقي في الأولى موانئ دبي مع «اكسبو 2020»، والمواجهة الثانية تجمع بين شرطة دبي مع الجوكر، وتختتم مباريات اليوم بالمباراة الثالثة، حيث يلتقي فيها فريقا السامبا والفهود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا