• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«القوس والسهم» تجمع 60 لاعباً في «الثقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

الشارقة (الاتحاد)

تنطلق مساء اليوم منافسات البطولة الأولى للرماية بالقوس والسهم، التي ينظمها نادي الثقة للمعاقين بالشارقة بالتعاون مع جمعية القوس والسهم وإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

يشارك في البطولة 60 لاعبا ولاعبة من الاسوياء والمعاقين، حيث تضم البطولة في نسختها الأولى نخبة من لاعبي المنتخب الوطني سواء على مستوى ذوي الإعاقة أو غير المعاقين ويتم خلال البطولة تطبيق قوانين الاتحاد الدولي وتعد البطولة الأولى من نوعها التي ينظمها نادي الثقة للمعاقين بعد إعلان تدشين اللعبة.

وأكد الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين أهمية إقامة مثل هذه البطولات التي تجمع ذوي الإعاقة مع إخوانهم من غير المعاقين بهدف العمل على دمجهم بالمجتمع وجذب غير المعاقين للنادي للتعرف على الخدمات التي يقدمها النادي للمجتمع والتعريف برياضات ذوي الإعاقة، كما أن النادي يريد أن ينشر رياضة القوس والسهم بين ذوي الإعاقة لاكتشاف العناصر المميزة والقادرة على تحقيق إنجازات رياضية في هذه الرياضة الجديدة ليواكب المكتسبات الكبيرة التي تحققها رياضة ذوي الإعاقة.

وأضاف بن خادم تعد هذه البطولة ضمن برامج نادي الثقة للمعاقين خلال شهر رمضان الذي يضم منافسات رياضية في كرة القدم والطاولة والبيبي فوت وكرة السلة بينما العديد من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والترفيهية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا