• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  08:47    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        08:51     مقتل ثلاثة عسكريين في هجوم انتحاري بمعسكر للجيش الهندي         09:07     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         09:09     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         09:10     قوات جنوب السودان تشن هجوما جديدا     

ارتفاع أجور كبار مسؤولي الشركات المسجلة في بورصة فرانكفورت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

كشفت دراسة ألمانيا تزايداً في أجور أعضاء مجالس إدارات الشركات المسجلة في مؤشر داكس ببورصة فرانكفورت، وأن معدل راتب رؤساء مجالس إدارات هذه الشركات وصل 53 مثل معدل راتب موظفي هذه الشركات.

وأوضح اتحاد «دي اس دابليو» لحماية ملاك الأسهم وخبراء جامعة ميونيخ للعلوم التطبيقية الذين أعدوا الدراسة، وأعلنوا نتيجتها أمس في فرانكفورت أن الهوة بين أجور العمال العاديين بالشركات وأجور رؤساء هذه الشركات وأعضاء مجالس إدارتها عادت للاتساع مرة أخرى.

وحسب الدراسة، فإن كلاً من الشركات الثلاثين المسجلة في مؤشر داكس الألماني للشركات الكبيرة حولت لأعضاء مجلس رئاسة الشركة 3,3 مليون يورو عن السنة المالية 2013 مقارنة بنحو 3,2 مليون يورو في العام السابق. وأكد معدو الدراسة أن الشركات التي تعطي أجوراً ثابتة لأعضاء مجالس إدارتها زادت أجور هؤلاء الأعضاء رغم تراجع أرباحها في المتوسط. (فرانكفورت - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا