• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حرس السواحل يحقق أكبر فوز

4 مواجهات في «حماة ازدهار الوطن» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستأنف في العاشرة من مساء اليوم بصالات المجمع الرياضي، التابع للمعهد البترولي التابع لشركة أدنوك في أبوظبي منافسات دورة حماة ازدهار الوطن الرمضانية الثامنة لعام 2015، التي ينظمها جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، في مسابقتي كرة القدم والكرة الطائرة وسط مشاركة واسعة من اللاعبين والتي تبدأ منافساتها الليلة من خلال خماسيات كرة القدم بإقامة مباراتين يلتقي في الأولى فريق شركة أدما العاملة مع فريق مياه كهرباء أبوظبي، بعدما خسر فريق ادما من فريقي حرس المنشآت وحرس السواحل، فيما خسر فريق المياه والكهرباء من حرس المنشآت ويسعى كل فريق لتحقيق أول فوز له.

وفي المباراة الثانية يلعب فريق شركة جاسكو أمام حرس المنشآت متصدر المجموعة الأولى، والتي يدخلها فريق جاسكو من دون رصيد بعد خسارته في الافتتاح أمام فريق حرس السواحل ويأمل الفوز ليجدد أمله في اللعب في الدور الثاني من الدورة الذي يقام يوم الخميس المقبل.

وكانت مباريات البطولة قد شهدت أمس الأول فوز فريق حرس السواحل على شركة ادما 101.

كما حقق فريق حرس المنشآت الفوز علي فريق مياه وكهرباء أبوظبي الذي يشارك لأول مرة 9 صفر وحقق فريق شركة ادكو فوزه الأول ضمن مباريات المجموعة الثانية على فريق شركة زادكو 4 صفر ليتصدر المجموعة.

وتشهد بطولة الكرة الطائرة ضمن منافسات الدورة الرمضانية بالصالة (رقم 2) استئناف مباريات الكرة الطائرة، حيث يلتقي في المباراة الأولى حرس المنشآت من دون رصيد مع فريق شركة أدنوك الذي حقق الفوز علي فريق حرس السواحل في الافتتاح بشوطين نظيفين.

فيما خسر فريق حرس المنشآت مباراته الأولى أمام فريق شركة الحفر الوطنية ضمن المجموعة الأولى بنفس النتيجة، وفي المباراة الثانية يتقابل ضمن المجموعة نفسها فريق حرس السواحل من دون رصيد مع فريق شركة الحفر الوطنية أحد الفرق المرشحة للعب في الدور النهائي للدورة.

يذكر أن التكلفة الإجمالية للدورة الثامنة لعام 2015 بلغت نحو مليون درهم، وقد رصدت اللجنة المنظمة للدورة جوائز نقدية وتذكارية للفائزين الأوائل في البطولتين حيث يحصل الفائز الأول من كل بطولة على مبلغ 50 ألف درهم، وللثاني 30 ألف درهم والفريق الثالث من كل بطولة على مبلغ 15 ألف درهم، كما تم رصد جوائز يومية قيمة كهدايا يتم السحب عليها على التذاكر المجانية التي توزع على الجمهور الذي يتابع مباريات البطولة ويسهم في نجاحها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا