• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

برعاية محمد بن ثعلوب

«أبوظبي لطاولة الزهر» الـ 16 تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تفتتح اليوم بطولة أبوظبي السنوية السادسة عشرة لطاولة الزهر التي ينظمها نادي أبوظبي الرياضي برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج الأمين العام لنادي أبوظبي الرياضي، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة التي تختتم بعد غد، وتحتضن فعالياتها صالة اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، وسط مشاركة كبيرة من المواطنين والمقيمين.

وبلغ عدد المسجلين حتى أمس أكثر من 60 لاعبا من مختلف مناطق الدولة، وهذا يعطي مؤشرا لاستمرار النجاحات السنوية التي ظلت تحققها البطولة، والقاعدة الكبيرة لهذه اللعبة.

ورصدت اللجنة المنظمة 100 ألف درهم كجوائز نقدية بجانب الهدايا التذكارية والسحوبات في نهاية البطولة للمشاركين في الحدث السنوي الذي يستقطب مشاركة وإتمام كبيرين. وسيتواصل التسجيل بصالة البطولة بمقر الاتحاد بمنطقة المشرف في أبوظبي حتى قبل موعد إجراء قرعة البطولة مساء اليوم، وقبيل قبل بدء المنافسات الرسمية بإشراف اللجنة الفنية التي يرأسها ناصر التميمي وبحضور جميع المشاركين في البطولة، وفقاً للشروط التي حددتها اللجنة المنظمة التي أكملت جميع الترتيبات لإنجاح الحدث السنوي.

يذكر أن لقب النسخة الماضية كان من نصيب ثائر اليماني بعد أن تغلب في المباراة النهائية علي اللاعب عادل البري الذي احتل المركز الثاني. وكانت البطولة قد شهدت مشاركة 90 لاعبا يمثلون 17 دولة، في مقدمتهم شباب الإمارات الذين كانوا بحجم التحدي خلال البطولات التي تواصلت بنجاح بعد أن كشفت البطولة عن قاعدة كبيرة للعبة الجماهيرية على مستوى الإمارات والوطن العربي، والتي تتجدد إقامتها وفقا للوائح الدولية للعبة، بعد أن درج نادي أبوظبي الرياضي على إقامتها خلال شهر رمضان المبارك تشجيعا لعشاقها.

وحرص محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اللجنة المنظمة العليا على متابعة جميع الترتيبات لانطلاقة البطولة، التي بلغت عامها السادس عشر على التوالي، وقد أعد النادي أكثر من 50 طاولة للزهر من أفخر أنواع الطاولات بما يتناسب والاهتمام الذي شهدته البطولات الماضية، كما توفرت جميع الخدمات التي تحرص اللجنة المنظمة على توفيرها بما يتناسب والشهر الفضيل للمشاركين وضيوف البطولة التي تستمر لمدة 3 أيام‪.‬

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا