• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في «بطولة الصحفيين واتصالات»

«جريدة الاتحاد» يكسب «دبي للصحافة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

تعادل فريق الإمارات اليوم مع فريق قناة الحدث 3 - 3 ضمن المجموعة الأولى لبطولة الرمضانية لجمعية الصحفيين واتصالات لسباعيات كرة القدم في نسختها السادسة والتي يستضيفها نادي النصر الرياضي بدبي وتستمر حتى السبت المقبل.

أحرز أهداف قناة الحدث خليل محمد 3 أهداف (هاتريك)، وأحرز أهداف الإمارات اليوم إيهاب سعيد ومحمد عادل ومحمود شحاتة.

كما تعادل فريقا دار الصدى وجريدة البيان 2 - 2، وأحرز هدفي دار الصدى محمد كامل، وأحرز هدفي البيان طه حسين وليث يوسف، وطرد حكم المباراة حارس مرمى الصدى أحمد محمد في نهاية المباراة للاعتراض.

واختتمت مباريات المجموعة الأولى بفوز فريق مؤسسة دبي للإعلام على فريق إم بي سي بنتيجة 3 - 0، وأحرز الأهداف علي محمد وحازم حسن ومصطفي خميس.

وضمن المجموعة الثانية، فاز فريق جريدة الاتحاد على فريق نادي دبي للصحافة 3 - 2، وأحرز أهداف الاتحاد رضا سليم ومحمد قاسم ومعتز فتحي، وأحرز أهدف نادي دبي للصحافة زياد مالك عبدالرحمن شهابي. كما فاز فريق جريدة الخليج على الإعلام الأمني 7 - 4، تقدم الإعلام الأمني على الخليج في الشوط الأول 4 - 3، ثم سيطر فريق الخليج على المباراة في الشوط الثاني وحقق الفوز، قدم الفريقان مباراة قوية، وأحرز أهداف الإعلام الأمني وجدي الحداد (هدفين)، وهدف لكل من عبدالله محمد وأحمد سعيد، وأحرز أهداف جريدة الخليج، محمود أبوبكر 3 أهداف، وهدفان لكل من طلال أبو المجد وجواد حكمت.

وتغلب فريق اتصالات على فريق خليج تايمز بنتيجة 15 - 0، أحرز الأهداف عبد المؤمن جبرين (4 أهداف) وياسر عبدالكريم (3 أهداف) وهدفين لإسماعيل على وهدف لكل من عماد الدين وناصر عبدالله وسعيد محمد واحمد عثمان وإبراهيم على ووليد البلوشي. ويلتقي فريقا اتصالات وجريدة الاتحاد اليوم في مباراة مؤجلة من افتتاح البطولة.

وتستأنف مباريات البطولة بالدور قبل النهائي والذي سينطلق غدا، على أن تختتم البطولة السبت المقبل في الدور النهائي وتتويج الفرق الفائزة بالمركز الأول والثاني والثالث والفريق المثالي وأحسن لاعب وأحسن حارس وهداف البطولة. يشارك في البطولة 12 فريقا من المؤسسات الصحفية والإعلامية بالدولة وهى صحف الإمارات اليوم والبيان والخليج والاتحاد وخليج تايمز، ودار الصدى وقناة الحدث ومؤسسة دبي للإعلام وقناة إم بي سي ونادي دبي للصحافة واتصالات والإعلام الأمني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا