• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اتحاد الكاراتية يكرم بوهليبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

كرم اللواء ناصر الرزوقي رئيس اتحاد التايكواندو والكاراتيه راشد بوهليبه صاحب الصالة الرياضية «active plus» لدعمه للاعبي المنتخبات الوطنية من خلال تسخير كل الإمكانيات بالصالة لجميع اللاعبين، وتعاونه المثمر للغاية مع اتحاد اللعبة.

حضر التكريم كل من مروان سنكل عضو مجلس إدارة الاتحاد القائم بأعمال الأمين العام ولاعبي المنتخبات الوطنية في بادرة رائعة تؤكد الترابط الكبير بين عناصر اللعبة بما يخدم مصلحة المنتخب في النهاية.

وأشاد الرزوقي بالبادرة قائلاً: «يقدم راشد بوهليبه دوراً رائعاً في سبيل تطوير اللعبة من خلال ما يبذله مع اللاعبين والقائمين على أمور التايكواندو والكاراتيه لخدمة الوطن».

وقال مروان سنكل: «هناك الكثير من الأندية ترفض تدريب لاعبي المنتخب على صالتها، ربما لأسباب قهرية، لكن ما يقوم به راشد بوهليبه أكثر من رائع، فلم نطلب منه مرة الصالة إلا وكانت الموافقة حاضرة، ليس هذا فحسب، بل إنه يقوم بتوفير جميع العناصر الخاصة بالتدريبات ويحفز اللاعبين».

من جانبه قال راشد بوهليبه: «سعادتي كبيرة بهذا التكريم الذي لم أتوقعه أو أنتظره لأنني أخدم منتخب بلادي في هذه الحالة، وهو أمر طبيعي جداً، وهذا العمل الذي أقدمه مع اللاعبين منذ سنوات لم أنتظر منه مقابلاً إلا فقط أن أرى اللعبة تتطور وترتقي، وهذا ما حدث بالفعل من خلال التطور الكبير والنتائج الرائعة التي تحققت على مستوى آسيا والخليج».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا