• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  01:05    قوى المعارضة السورية تبدأ اجتماعها في الرياض وسط ضغوط للتوصل الى تسوية        01:43    الحريري يقول في كلمة مذاعة تلفزيونيا إنه ملتزم بالتعاون مع عون        01:44     الحريري: الرئيس طلب مني التريث في استقالتي وأبديت تجاوبا        01:45     الجبير: سنوفر الدعم للمعارضة السورية للخروج من مؤتمر الرياض في صف واحد    

المسابقة الفنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

ذاكرة الدراما

عشرات الأعمال الدرامية العربية المتميزة تبقى عالقة بتفاصيلها في ذاكرة المشاهدين ومقترنة بذكريات جميلة رغم مرور وقت طويل على عرضها. تدور تساؤلات مسابقة رمضان الفضيل هذا العام حول 30 عملاً محلياً وعربياً نبحث عنها في ذاكرة الدراما.

السؤال رقم 8

مسلسل سوري عبارة عن دراما اجتماعية شامية تدور أحداثها في عشرينيات القرن الماضي، أنتج الجزء الأول منه عام 2006، من إخراج بسام الملا، كتب الجزء الأول مروان قاووق وكمال مرة، بينما كتب قاووق الجزأين الثاني والثالث، وعاد كمال مرة لكتابة الجزأين الرابع والخامس.

يسلط المسلسل الضوء على الحياة الدمشقية والقيم النبيلة والعادات والتقاليد القديمة، كما أن قصص المسلسل حقيقية، وبعد النجاح الكبير الذي حققه العمل، تم إنتاج الجزأين السادس والسابع منه، وشارك في بطولته كل من عباس النوري وأيمن زيدان وبسام كوسا ومنى واصف.

ما اسم المسلسل؟ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا