• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

4 مباريات تدشن منافسات السلة للكراسي المتحركة

سيطرة إسبانية على «دولية» البادل تنس بـ«ند الشبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

شهدت البطولة الدولية للبادل تنس، المقامة حالياً ضمن مسابقات النسخة الثالثة لدورة ند الشبا الرياضية، سيطرة إسبانية بعدما نجح الإسباني خوان مارتن دياز المصنف الثاني عالمياً، والأرجنتيني ماكسي سانشيز في الفوز على الثنائي الأرجنتيني مارتن دي نينو وفرانكو ستوبازوك، بمجموعتين دون مقابل، بواقع «6-صفر و6-2»، كما حقق الإسبانيان جوردي مونوز وأداي سانتانا الفوز على الثنائي الأرجنتيني أوري كونسيكون بمجموعتين دون رد، بواقع «6-3 و7-6».

وتفوق الثنائي أدريان أليماندي وميجيل لامبيرتي على الثنائي إليخاندرو رويز وماتياس مارينا بمجموعتين دون رد، بواقع 6-0 و6-2، واختتم الثنائي سانيو جوتيريز وخواني ميريس اليوم الأول، بالفوز على الثنائي جيمي بيرجارشي وفيرناندو بوجي بمجموعتين دون رد، بواقع 6-2 و6-3.

من جانبه، تقدم الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد البادل تنس، بالشكر والامتنان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على رعايته ودعمه لقطاع الرياضة وتوجيهاته بتنظيم دورة ند الشبا الرياضية.

وأكد الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة أن من أهم مكاسب هذه الدورة الرائدة نشر رياضة البادل تنس في صفوف أفراد المجتمع، وتكوين قاعدة واسعة من الممارسين أبناء الوطن، والمقيمين، بالإضافة إلى توفير أحدث الملاعب في العالم التي تم تشييدها ضمن مجمع ند الشبا الرياضي، لتكون قاعدة انطلاق لهذه الرياضة المفيدة على مستوى بناء الشخصية والجسم السليم.

وأضاف: «قاعدة رياضة البادل تنس التي تم إنشاؤها بفضل دعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وتوفر المنشآت الرياضية عالمية المستوى، ساهم في تأسيس اتحاد البادل تنس الذي وضع برنامجاً طموحاً لنشر اللعبة في أوساط المجتمع وتنظيم مسابقات محلية ودولية بدبي، التي أصبحت مركزاً لنشر وتطوير هذه الرياضة في الدولة والمنطقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا