• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

18 فريقاً في «مرور دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

انطلقت فعاليات الدورة الرمضانية 2015 التي تنظمها الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، في منافسات كرة القدم للكبار، وكرة القدم للناشئين من أبناء العاملين في الإدارة، والكرة الطائرة، والبلياردو، ويشارك 6 فرق في منافسات كرة القدم، و6 فرق للناشئين لكرة القدم، و6 فرق في الكرة الطائرة، و30 متحديا في لعبة البلياردو.

وأكد العقيد سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، أن مرور دبي دأبت على إقامة هذه البطولة الرمضانية سنويا للاستفادة من الشهر الفضيل في تنمية الروابط والتآلف بين منتسبي الإدارة ورفع اللياقة البدنية بما يحقق الأهداف المنشودة من خلال مختلف الفعاليات الرمضانية.

وأضاف المزروعي، صاحب فكرة إقامة الدورة الرمضانية «تشجيع الموظفين على ممارسة الرياضة المجتمعية إيمانا واقتناعا بفوائدها الصحية والاجتماعية ودورها في تقوية الترابط بين الفئات الوظيفية المختلفة». وأوضح «مثل تلك الدورات تنمي لدى الموظف روح التحدي والإصرار وتساهم في رفع اللياقة البدنية، وفرصة لانشغاله بأشياء تفيده وتحافظ على صحته، وقدراته الجسدية، مشيراً إلى أن الهدف من الدورة زيادة الترابط والتآخي والألفة والتسامح والتصافي بين الموظفين». وتابع «الدورة السابقة حققت نجاحا مبهراً، الأمر الذي جعل من اللجنة المنظمة إلى زيادة نسبة الألعاب المصاحبة في هذه البطولة، حيث تم إدراج لعبة كرة القدم وكرة الطائرة ولعبة البلياردو للموظفين والضباط وهي لعبة حديثة تم إدخالها بناء على مطالب الموظفين، بالإضافة إلى أنه تمت إضافة دورة لأبناء العاملين في كرة القدم.

ووجه المزروعي، الشكر والتقدير للرعاة الذين يساهمون في البطولة وهم شركة جي تي اس لتأجير السيارات، وميشن للسياحة والسفر. الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للمرور رصدت العديد من الجوائز القيمة للجماهير الحاضرة لهذه المنافسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا