الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الجزيرة يعزز الجانب البدني قبل انطلاقة الدوري

الجزيرة يعزز الجانب البدني قبل انطلاقة الدوري
27 أغسطس 2018 01:41

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة تدريباته مساء اليوم، على ملعب فندق قصر الإمارات، استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد أمام شباب الأهلي دبي بعد 72 ساعة.
وحرص الجهاز الفني بقيادة الهولندي كايزر على متابعة البرنامج البدني للاعبين، حيث يسعى إلى تجهيزهم بشكل جيد للقاء الأول بغية الظهور بمستوى جيد.
ومن المقرر أن تتواصل التدريبات خلال الأيام المقبلة، على أن يدخل اللاعبون معسكراً لمدة يوم واحد بدبي قبل اللقاء المهم.
وكان الجهاز الفني لـ «فخر أبوظبي» قد منع الحضور الإعلامي لتدريبات الفريق، كما منع حضور المباريات الودية، بسبب رغبته في تجهيز الفريق بشكل جيد وبتركيز كامل.
وكان «فخر أبوظبي» قد استهل الموسم الجديد بالخسارة أمام النصر السعودي بهدفين مقابل هدف واحد في دور 32 من البطولة العربية، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة نهاية الشهر المقبل بالعاصمة السعودية الرياض.
ولم يظهر الجزيرة بالصورة المطلوبة في المباراة التي أقيمت قبل حوالى أسبوعين، ووضح تأثر اللاعبين بعدم اكتمال مستوى اللياقة، وكذلك التأثر برطوبة الجو التي كانت سبباً مباشراً قي خروج المباراة بمستوى أقل من المتوقع، سواء من الجزيرة صاحب الأرض أو من النصر.
واستعد الفريق للموسم الجديد من خلال معسكر خارجي بهولندا، خاض خلاله خمس مباريات ودية، أهمها أمام فريق جرفشاب الذي يلعب بالدوري الهولندي.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©