• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لتفعيل قنوات التواصل مع شركاء الوزارة

«المالية» تنظم لقاءً مفتوحاً للمتعاملين تحت عنوان «صوت المتعامل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يوليو 2014

نظمت وزارة المالية لقاءً مفتوحاً تحت عنوان «صوت المتعامل»، بهدف التعرف على آراء المتعاملين معها ومقترحاتهم الخاصة بتطوير خدماتها، وسبل تعزيز علاقات التواصل التي تتيحها الوزارة أمام المتعاملين معها.

ويأتي اللقاء الذي عقد في مقر الوزارة بأبوظبي لتفعيل قنوات التواصل الفعال مع شركاء الوزارة على مستوى دولة الإمارات.

وعقد الحدث بحضور يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية ومريم محمد الأميري، وكيل وزارة المالية المساعد للشؤون المالية، وينضم اللقاء ضمن قائمة المبادرات الاستراتيجية للوزارة، حيث ينظم هذا اللقاء على فترات مختلفة من العام ويشمل جميع الإدارات التي تقدم خدمات للمتعاملين.

وقال يونس حاجي إن الخطط الاستراتيجية المتعاقبة لوزارة المالية أرست طريقة جديدة في التعامل مع مختلف متعامليها وشركائها، حيث تؤمن الوزارة بأن أفضل سبل تطوير آليات علمها تنبع من الآراء البنّاءة التي يقدمها هؤلاء المتعاملون، لأنهم الأكثر تأثراً بأساليب الإدارات المعتمدة.

وأكد مواصلة الوزارة اتباع مبادئ ثقافة التميز المؤسسي وستحرص على ترسيخها ضمن جميع مواقع العمل لديها، وذلك سعياً منها لتحقيق رؤيتها الاستراتيجية بالتحول إلى وزارة رائدة عالمياً في الإدارة المالية والمساهمة في تحقيق بيئة تنافسية مستدامة على مستوى دولة الإمارات.

واشتمل اللقاء على تقديم عرض تعريفي للمشاركين حول الخطة الاستراتيجية لوزارة المالية والهيكل التنظيمي الخاص بها، مع مراعاة للتنوع الثقافي للمتعاملين، كما تم استعراض كافة قنوات الاتصال والتواصل التي توفرها الوزارة، إلى جانب تقديم عرض توضيحي حول إدارة العلاقات المالية والإقليمية الدولية وخدماتها الجديدة وخططها المبتكرة لترويج للقطاع الاستثماري الإماراتي إقليمياً ودولياً، بما في ذلك ميزات التكامل الاقتصادي الخليجي.

يُشار أن «اللقاء المفتوح» الأخير الذي نظمته الوزارة جرى في ديسمبر الماضي، واستهدف المتعاملين معها من الوزارات والجهات الحكومية وشبه الحكومية على مستوى دولة الإمارات في مجالات قطاع الموارد والميزانية وقطاع الإدارة المالية، علما بأن هذه اللقاءات تعقد بشكل دوري وذلك حرصا من الوزارة على رفع مستوى الأداء بشكل مستمر.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا