• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  01:43    محمد بن راشد يّدشن، أعمال الحفر في نفق مترو "مسار 2020"        01:44    محمد بن راشد يرعى، افتتاح القمة العالمية الرابعة للاقتصاد الاخضر في دبي        01:45    السعودية تعلن عن مشروع مدينة استثمارية مع مصر والأردن        01:48    مواجهات عنيفة بين قوات عراقية وتنظيم داعش الإرهابي قرب الموصل    

نورة السويدي: الشهداء مشاعل نور على طريق المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

أكدت نورة خليفة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام أن «يوم الشهيد»، سيظل مناسبة خالدة في قلوب الجميع نستذكر خلالها تضحياتهم التي لا تغيب عنا أبداً، ونعلم النشء من خلالها معاني الولاء والانتماء للوطن وقيادته الرشيدة. وقالت، في كلمة لها بمناسبة «يوم الشهيد»: إن هؤلاء الأبرار من شهداء الوطن قدموا أرواحهم الغالية دفاعاً عن الخير والعدل والسلام وسيظلون نبراساً تهتدي به الأجيال على مر العصور».

وأكدت السويدي أن قيادتنا الرشيدة دائماً سباقة بالمبادرات الإنسانية لتقول لأبنائها وللعالم إننا أهل الجود والتضحية أينما كان فقد استذكرت الإمارات شهداءها الأبرار واستلهمت تضحياتهم بالعرفان والوفاء لتخلد ذكراهم باعتبارهم منارات تضيء صفحات التاريخ ومشاعل نور على طريق المستقبل.

وقالت: إن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، تحث الجميع على أن نستذكر هذا اليوم، ونعلم أبناءنا حب التضحية والفداء كون المرأة مسؤولة مسؤولية مباشرة عن تربية أبنائها على حب الوطن وقيادته الرشيدة وعلى الاستعداد دوماً للدفاع عنه. وأشارت إلى أن اعتبار يوم 30 من شهر نوفمبر يوماً للشهيد، يرسخ قيم الوفاء لأهل العطاء، ويقوي التلاحم الوطني ويؤكد مفهوم الولاء والانتماء لدى أبناء الوطن، ويبعث رسالة مفادها بأن الدولة تقدر التضحيات، وأن ذاكرة الأمة ستظل تحتفي بهذه التضحيات التي جاد بها شباب الوطن الأوفياء. ونوهت مديرة الاتحاد النسائي العام بأنه في هذا اليوم العزيز على قلوبنا نقف تحية إجلال وإكبار نتذكر فيها شهداءنا الأبرار ونترحم عليهم وعزاؤنا فيهم أنهم، وكما وعدهم الله عز وجل، في جنات الخلد والنعيم مع الأنبياء والصديقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا