• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الغامدي يحيي اليوم وغدا صلاة التراويح في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

وام

يحيي فضيلة الشيخ سعد الغامدي اليوم وغدا صلاة التراويح في مسجد الشيخ زايد في منطقة الجرف في عجمان، وذلك ضمن فعالية " المسجد العامر " التي تقام في إطار برنامج " رمضان عجمان ".

ويقام البرنامج تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

وتعكس فعالية " المسجد العامر " حرص المجلس التنفيذي لإمارة عجمان الذي ينظم برنامج " رمضان عجمان " على تقديم برامج تناسب عظمة الشهر الكريم وتلبي احتياجات الصائمين إضافة إلى إحياء السنن النبوية وعلى رأسها صلاة التراويح لإتاحة فرصة لأفراد المجتمع للقاء مشاهير قراء القرآن الكريم من مختلف الدول العربية و الإسلامية.

ويستضيف المسجد ثلة من الأصوات الندية المعروفة في العالم العربي والإسلامي ويقدمون تلاوات متنوعة من القرآن الكريم وذلك بهدف إحياء ليالي رمضان بالصلاة وإضفاء أجواء إيمانية بأصواتهم العذبة الرخمة.

وأكدت اللجنة المنظمة حرصها على تنظيم الفعالية على أكمل وجه وعلى استعداد تام لخدمة المصلين خاصة أثناء الازدحام الشديد داخل المسجد و خارجه من خلال الخدمات المتوفرة لضمان النظام خاصة في محيطه وعلى الطريق المؤدية إليه..منوها بأن شرطة عجمان تعمل على تيسير الحركة المرورية بكل انسيابية.

ويعرف فضيلة الشيخ سعد الغامدي بصوته الشجي و يصنف من أجمل الأصوات و حاصل على إجازة الإسناد برواية حفص عن عاصم وهو أمام الحرم المدني سابقا وقد أم الصلاة في مساجد في مختلف أنحاء العالم ويعتبر من القراء المتميزين على المستوى العربي والإسلامي وتخرج من جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض