الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تشييع جثمان شهيد الوطن هزيم آل علي بالشارقة

تشييع جثمان شهيد الوطن هزيم آل علي بالشارقة
24 يونيو 2015 19:58

شارك، اليوم الأربعاء، مئات الأشخاص في الصلاة وتشييع جثمان  الشهيد هزيم عبيد خلفان آل علي لمثواه الأخير في مقابر الحمرية بالشارقة.

خدم الشهيد وطنه بكل ما أوتي من قوة وإخلاص وتفان لدرجة أنه فضل تلبية الواجب الوطني على تمضية الشهر الفضيل بين أسرته وأبنائه، فأبى الله إلا أن يرزقه الشهادة في خير الأيام، إنه الشهيد ضابط صف هزيم عبيد خلفان آل علي من أبناء إمارة الشارقة الذي لقي ربه أثناء حادث تدريب في المملكة العربية السعودية ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل وضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة.

وصل نبأ الوفاة إلى أسرة الفقيد الذي استشهد فداء للوطن أمس قبيل آذان المغرب بدقائق معدودة وتم إخطارهم بأن جثمانه سيصل فجر اليوم.

وللشهيد الذي عرف بين أفراد أسرته بالبر بهم وتفقد أحوالهم والسعي على قضاء حوائجهم سبعة من الأبناء هم شيخة "14 عاما" وعبيد "13 عاما" وعبدالرحمن وأحمد وشمة وشهد وفاطمة 3 سنوات لم يمنعوه من الغياب عنهم لتلبية نداء الوطن والمشاركة مع زملائه الأبطال في الدفاع عن مكتسباته.

كما أن للشهيد أيضا شقيق وسبع شقيقات كان دائم التواصل معهم ويتفاخر بينهم بخدمة وطننا الغالي حيث كان دائما ما يردد على مسامع أبنائه "إنه في مهمة وطنية" ليغرس فيهم الانتماء للوطن والقيادة.

أسرة الشهيد هزيم آل علي تلقت منه مكالمة أول أمس وكان هي الأخيرة بينه وبينهم حيث اطمأن خلالها على أحوال أبنائه وطالب أكبرهم بالاهتمام بالبقية وبأن يكون رجل البيت في غيابه وإنه سيحضر بعد 15 يوما في موعد إجازته وسيقضي معهم عيد الفطر لكن الأمل لم يمهله إلى ذلك الحين واختاره الله تعالى من الشهداء في هذه الأيام المباركة.

وفور إعلان القوات المسلحة عن استشهاد هزيم تفاعل المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي وأطلقوا هاشتاج #شهيد_الإمارات_هزيم_آل_علي حيث أكدوا في تغريداتهم أنهم جميعا فداء للوطن وأن العزاء الوحيد أن الفقيد استشهد أثناء تأدية واجبه إلى جانب القوات السعودية المشتركة سائلين العلي العظيم أن يتغمده برحمته وأن يتقبله عنده من الشهداء، مشيرين إلى أن هزيم توفي بطلا ويعتبر قدوة للجميع وأن أولاده أبناء لكل الوطن وسيلقون الرعاية الكاملة من الإمارات وطن العطاء.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©