• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

أقام مأدبة سحور لمجموعة من رجال الأعمال وممثلي الشركات الإماراتية

سفير الدولة: الإمارات ستواصل دعم مصر نحو النمو والريادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

القاهرة( وام) ـ

القاهرة (وام)

أقام معالي محمد بن نخيرة الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها لدى جامعة الدول العربية - مأدبة سحور لمجموعة من رجال الأعمال وممثلي الشركات الإماراتية العاملة في مصر حضرها الدبلوماسيون العاملون بالسفارة.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات بين البلدين الشقيقين على مختلف المستويات خاصة الاقتصادية والتجارية إضافة إلى سبل تعزيز فرص الاستثمار والتعاون المشترك.

وألقى معالي محمد بن نخيرة الظاهري كلمة رحب فيها بالحاضرين ونقل لهم تحيات القيادة الرشيدة، كما قدم معاليه التحية الى مصر قيادة وشعبا متمنيا لها دوام التقدم والازدهار.

وتحدث معالي السفير عن العلاقات الإماراتية المصرية المتميزة والروابط الوثيقة التي تربط الشعبين والقيادتين في البلدين والتناغم والتفاهم في السياسة الخارجية تجاه كل قضايا المنطقة العربية والقضايا الإقليمية والدولية .

وأكد معاليه أن الإمارات من خلال توجيهات قيادتها الرشيدة قدمت وستظل تقدم الدعم اللازم لمصر على كل المستويات والصعد وبما يحقق لمصر النمو والريادة وتستطيع أن تحقق الرفاهية والاستقرار لشعبها وللشعوب العربية الشقيقة، معربا عن تفاؤله بالسوق المصري الآن في ظل الحكومة الحالية برئاسة المهندس إبراهيم محلب وفي ظل الاوضاع المستقرة التي تمر بها مصر بعد أربع سنوات من عدم الاستقرار.

وأوضح معاليه أن القيادة الحالية في مصر والحكومة تقود البلاد لمكانة أفضل وهناك جهود تبذل للدفع قدما للامام وجذب الاستثمارات من خلال عقد الكثير من المؤتمرات والمنتديات رغم الظروف التي مرت بها.

وقال معاليه: «نحن نشعر الآن أن هناك تحركا سريعا من حكومة المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء المصري التي تعمل ليل نهار على تذليل كافة العقبات أمام المستثمرين من خلال عمل تشريعات جديدة لجذب الاستثمارات لمصر واستغلال الفرص وعوامل النجاح الاقتصادي لإنشاء مشروعات استثمارية جديدة ودعم المشروعات القائمة».

وأضاف أن الحكومة المصرية الآن قامت بحل مشاكل كبيرة وعقبات أمام الشركات الاماراتية وهي على استعداد كبير لحل باقي مشاكل المستثمرين الاماراتيين فالامور تغيرت للافضل خاصة على الصعيد الاقتصادي، مشيرا الى ان هذا دليل واضح على ان مصر بلد جاذب للاستثمار كون هناك اقبالا كبيرا من الشركات بدولة الامارات للاستثمار داخل جمهورية مصر العربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض