• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

زلاتكو: نخوض الليلة تحدياً جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

صلاح سليمان (العين)

قال الكرواتي زلاتكو داليتش، مدرب فريق العين، إنه يعتبر مواجهة الظفرة تحدياً جديداً للاعبي فريقه، ومن واجبه تهيئتهم حتى يضعهم في كامل الجاهزية الفنية والبدنية لخوض لقاء اليوم، مضيفاً: «يضم الفريق المضيف بين صفوفه لاعبين مميزين، خصوصاً في خط الهجوم، بقيادة ماكيتي ديوب الذي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في شباك الأهلي في الجولة الماضية، بالإضافة إلى هرماش وعمر خريبين، ما يصعب من مهمتنا في مواجهة اليوم أمام فريق يستحق الاحترام، ولكننا سنمضي وفق استراتيجيتنا، وهدفنا الفوز على جميع المنافسين».

وفيما يتعلق بمدى جاهزية لاعبيه لمواجهة الظفرة، قال زلاتكو: «بداية يجب علينا أن نطوي ملف البطولة الآسيوية، رغم أننا ربما نحتاج إلى ستة أشهر لكي نتجاوز خسارة هذا اللقب، والمؤكد أن هناك عدداً من الأساسيين ليسوا في درجة الجاهزية المطلوبة، بعد الجهد الكبير الذي بذلوه في مباراتي ذهاب وإياب النهائي القاري، ومن بينهم من تعرض للإصابة، ولكن مهمتي تتطلب تهيئة اللاعبين والوقوف على درجة جاهزيتهم قبل الدخول إلى أرضية الملعب. علينا أن نعود سريعاً ويجب أن لا نستسلم، واليوم سنخوض تحدياً جديداً في مشوار المنافسة على لقب الدوري».

وفي تعليقه على الأصوات التي طالبت بإقالته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فقدانه لقب آسيا، قال: «من الطبيعي أن يحظى الفريق بالدعم القوي من جماهيره في مثل هذه الظروف وليس الهجوم، خاصة أن العين يعد حالياً واحداً من أفضل فريقين على مستوى قارة آسيا، وقد وصلت مع الفريق إلى قبل النهائي وربع النهائي ونهائي دوري أبطال آسيا إلا أن الحظ لم يقف بجانبنا».

وتابع: «المشجع الذي يتمتع بالولاء لشعار النادي سوف يستمر في دعم الفريق، وسأظل فخوراً بلاعبي فريقي والجماهير، ولا أعتقد أن من يطالب بإقالة الجهاز الفني والإدارة من مشجعي العين. وثقتي كبيرة في مقدرتنا على حصد لقب دوري أبطال آسيا، ولا يجب أن نمنح الفرصة لأي متربص للنيل من اللاعبين، لأن العين في الوقت الراهن في حاجة لدعم الجماهير».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا