• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

محمد قويض: النقطة تكفينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد السوري محمد قويض، مدرب فريق الظفرة، على صعوبة مباراة فريقة أمام العين لأسباب عديدة، تتمثل في مواجهة فريق ينوي المنافسة على بطولة الدوري، والظروف التي يعيشها بعد الخروج من الآسيوية، موضحاً في الوقت ذاته على أن التعامل مع مباراة كهذه يحتاج إلى التركيز العالي وعدم ارتكاب أي أخطاء أمام لاعبي العين.

وقال قويض: فريق العين مكشوف في جميع الخطوط ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وسيسعون لطي صفحة النهائي الآسيوي عندما يواجهونا اليوم من أجل العودة مرة أخرى إلى أجواء الدوري المحلي، ولكننا سنسعى لمواجهتهم بكل قوتنا وبأسلوبنا المعتاد، لأننا نعلم جيداً قوة هذا الفريق وما يتطلبه من تركيز عال وإصرار كبير لدى اللاعبين.

اللعب بأسلوب دفاع المنطقة هو ما سننفذه في اللقاء، لأننا نعلم جيداً خطورة كشف اللعب أمام الفريق الذي يمتلك إمكانيات كلاعبي العين، وسنسعى للحصول على نقطة وهي تكفينا، ويعتبر التعادل أمراً إيجابياً كما كان أمام الأهلي بالجولة الماضية، وطالبت لاعبي الفريق بالتحلي بالشجاعة والتركيز العالي ومواصلة بذل الجهد من أجل بقائنا على نفس الإيقاع منذ تحقيق الفوز الأول قبل 4 جولات، فالانتصارات وعدم الخسارة تبقي اللاعبين في وضع أفضل نفسياً ومعنوياً.

وتمنى قويض حظاً أوفر لنادي العين خلال النهائيات الآسيوية المقبلة، مشيراً إلى أن كل جمهور الكرة الإماراتية ساند العين لأنه ممثل الوطن، مضيفاً أن العين أدى مباراة كبيرة وخسر البطولة بعامل الحظ.

من جانبه توقع عبد الرحيم جمعة أن تأتي المباراة قوية من جانب الفريقين، فالعين سوف يبحث عن مسح آثار النهائي الآسيوي من خلال المباراة، خاصه أن العين منافس أساسي لبطولة الدوري، كما أن الظفرة يسعى لمواصلة سلسلة النتائج والأداء الجيد الذي ظهر به الفريق في المباريات الأخيرة.

وأكد لاعب وسط الظفرة جاهزية لاعبي الفريق لأداء مباراة قوية، مشيراً إلى أن الفريق بدأ في أخذ مكانه الطبيعي بعد البداية المتعثرة بجهود مجلس إدارة النادي، وتضامن اللاعبين والجهاز الفني الذي يبذل قصارى جهده حتى يكون الفريق في المكان الطبيعي له بين أندية دوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا