• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

لتقديم خدمات خصم وميزات لحاملي البطاقة

القوات المسلحة و«أبوظبي للإعلام» يوقعان مذكرة تفاهم لصالح «حماة الوطن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت القيادة العامة للقوات المسلحة وأبوظبي للإعلام ممثلة بالشركة المتحدة للطباعة والنشر، مذكرة تفاهم مشتركة خاصة بمبادرة بطاقة الخصم «حماة الوطن»، والتي سيستفيد منها منتسبو القوات المسلحة من مجموعة الخصومات والعروض التي توفرها «المتحدة للطباعة والنشر» على منتجاتها وخدماتها.

وقع الاتفاقية اللواء الركن طيار اسحاق صالح محمد البلوشي رئيس هيئة الإمداد في القوات المسلحة، وسعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب.

ونصت المذكرة على  تقديم الشركة المتحدة للطباعة والنشر خصومات وامتيازات لمنتسبي القوات المسلحة على كافة منتجاتها وخدماتها لحملة بطاقة الخصم «حماة الوطن» التي تمنحها القيادة العامة للقوات المسلحة لمنتسبيها من العسكريين والمدنيين.

ورحب اللواء الركن طيار اسحاق صالح محمد البلوشي بتوقيع الاتفاقية مع أبوظبي للإعلام مشيراً إلى« أن قيادتنا الحكيمة حرصت على الاهتمام بأبناء الإمارات وعطائهم الإنساني ودورهم الإيجابي الفاعل في الحفاظ على أمن الوطن ومكتسباته وسيادته لا سيما أبناء القوات المسلحة الذين يشكلون درع الوطن وسياج الأمة المنيع».

وأضاف أن القوات المسلحة تهدف ومن خلال إصدار بطاقة «حماة الوطن» إلى تحقيق الدعم وتعزيز سبل التعاون بين المؤسسات العسكرية والتجارية، إضافة إلى توفير أفضل المميزات وأحسن المستويات الخدمية لمنتسبيها لتلبية احتياجاتهم الاستهلاكية المتنوعة من خلال إقامة شراكات فاعلة وناجحة مع المؤسسات التجارية المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا