• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أراضي دبي» تشارك الأمة فرحتها باليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، حرصت دائرة الأراضي والأملاك في دبي على مشاركة الأمة، قيادة وشعبا، فرحتها بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع.

وكانت الدائرة قد استعدت لهذا الحدث من خلال وضع برنامج احتفالي بمشاركة كافة موظفيها وأكبر عدد ممكن من متعامليها، لترسيخ اعتزازها بتاريخ الإمارات، وتعزيز مشاعر الوحدة والفخر بإنجازاتها. وأبرزت الاحتفالية أيضاً العديد من القيم السامية، بما في ذلك تلاحم كافة مكونات المجتمع، وانتمائها الصادق للوطن.

وبدأت احتفالات أراضي دبي أمس، بحضور سلطان بطي بن مجرن مدير عام الدائرة، إضافة إلى مديري الإدارات والموظفين كافة، وجمهور غفير من الضيوف والمتعاملين.

وقال سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: «اليوم الوطني مصدر فخر واعتزاز بين كل أبناء الإمارات، لأنه كان نقطة انطلاقنا إلى آفاق جديدة من الحضارة والمجد. وفيه يجدد الجميع الانتماء لهذه الأرض وقيادتها الكريمة التي وفرت كافة سبل العيش الكريم لمواطني الدولة، وحجزت مكانة مرموقة لإسم الإمارات بين دول العالم».

وفي بداية الاحتفال في تمام العاشرة والنصف، عزفت الفرقة العسكرية السلام الوطني لدولة الإمارات العربية العربية، وألقيت كلمة للترحيب بالحضور، وتابع الجمهور فيلماً حمل عنوان «إلا دار زايد». وقدم أطفال روضة الورقاء عرضاً فنياً يعكس روح المناسبة.

واشتمل برنامج الحفل أيضًا على مسابقات من الأمثال والألغاز الشعبية، بينما قدم طلال مدرسة دبي الوطنية مسرحية الشهيد بعنوان (شهداء الإمارات)، واستمتع الجمهور بعرض قدمته الفرقة العسكرية، إضافة إلى الأصبوحة الشعرية التي شدا فيها أحمد مايد بأعذب القصائد التي تتغني بأمجاد الإمارات وقياداتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا