• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

احتفالاً باليوم الوطني

متاجر في دبي تقدم حسومات تصل إلى 90%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تقدم مراكز التسوق والمحال التجارية في دبي حسومات، تتراوح ما بين 30% و90% على مجموعة واسعة من البضائع والمنتجات، احتفالاً باليوم ‬الوطني ‬الـ ‬45 ‬لدولة ‬الإمارات ‬العربية ‬المتحدة.

وتتكامل الاحتفالات التي تشهدها دبي مع مجموعة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة)، بالتعاون مع شركائها الإستراتيجيين وجهات أخرى في مراكز التسوق وأماكن أخرى، ما يعكس أجواء الفرح والمرح، وعبق الأصالة والتراث.

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: «لا يسعنا بهذه المناسبة السعيدة على قلوبنا إلا أن نتوجه بأسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات، وأولياء العهود والشعب الإماراتي والمقيمين على أرضها الطيبة كافة».

وأشار إلى أن الاحتفالات باليوم الوطني الـ45 تضفي أجواء الفرحة بشتى صورها، وتتناسب مع التنوع الثقافي في دبي التي تحضن أكثر من 200 جنسية على أرضها، مع الحفاظ على العادات والتقاليد التراثية الأصيلة التي يمتاز بها شعب الإمارات، كما يضفي إطلاق تخفيضات اليوم الوطني الكبرى مزيدا من أجواء البهجة.

ومن أبرز الفعاليات التي تقام في دبي خلال الاحتفالات باليوم الوطني حفل يحييه الفنان حسين الجسمي في الثاني من ديسمبر في برج بارك، وذلك في الثامنة مساء، كما تقدم الفنانة بلقيس ومجموعة أخرى من الفنانين عدداً من أغانيهم الجميلة، وبحضور مجموعة من المؤثرين، وذلك برعاية إعمار العقارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا