• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أطلقت مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي

«كهرباء دبي» تنظم فعاليات تراثية وترفيهية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

افتتح سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي احتفالات هيئة كهرباء ومياه دبي باليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور ومشاركة النواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس ومديري الإدارات في الهيئة، إضافة إلى موظفي الهيئة وممثلين عن الدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة في دبي، وعدد كبير من المتعاملين والزوار.

وبهذه المناسبة، أقامت الهيئة خيمة تراثية كبيرة في مقرها الرئيسي في شرق زعبيل، وخيم أخرى في المبنى المستدام في القوز، ومبنى الحضيبة، ومبنى ورسان، ومحطة جبل علي لاستضافة الفعاليات والأنشطة.

وقال سعيد محمد الطاير: « يسرني ويشرفني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى سمو أولياء العهود، ونواب الحكام، وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة، بمناسبة العيد الوطني الـ45 لدولتنا الحبيبة، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ قيادتنا الرشيدة، ويديم العز والتقدم والازدهار لدولة الإمارات قيادة وشعباً».

وأضاف: « يحمل اليوم الوطني لدولة الإمارات أسمى معاني الوطنية والفخر والولاء والانتماء لهذه الأرض الخيرة، إذ يذكرنا هذا اليوم بالآباء المؤسسين، وما قدّموه من عملٍ دؤوب عزز التلاحم بين القيادة والشعب، وسطر للدولة صفحة نيرة في التاريخ المعاصر».

وزاد: «أصبح هذا اليوم يوماً خالداً نجدد فيه كل عام التفافنا حول قيادتنا الحكيمة، التي صنعت مجد دولة الإمارات وصانته وعززته، لتغدو الدولة مثالاً يُحتذى لمعاني التعايش والتسامح والانفتاح، وتلاحم الرؤية الثاقبة للقيادة مع أسمى درجات الحب والولاء والإخلاص للشعب الإماراتي الأصيل، الذي أضحى نموذجاً لقيم التضحية والبذل والعطاء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا