• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حضر احتفالات مطار دبي

أحمد بن سعيد: 45 نجمة تلمع في فضاءات العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، أن دولة الإمارات استطاعت بفضل الاتحاد وبفضل رؤية قيادتها الحكيمة، قهر الصعوبات وإطلاق أكبر ورشة تنمية عرفتها البشرية على مدى الخمسة والأربعين عاماً الماضية، حتى أصبحت واحدة من أفضل دول العالم وأكثرها تطوراً وازدهاراً وسعادةً.

وأشار سموه إلى أهمية قطاع الطيران في المعادلة الاقتصادية للدولة حيث يمثل في الوقت الراهن، ما بين 10 و30% من ناتجها المحلي حسب كل إمارة، مما جعلها لاعباً فاعلاً ضمن منظومة الدول الأكثر تأثيراً في صناعة الطيران العالمية.

وقال سموه: «بكل فخر يمكنني القول إن دبي أهدت صناعة الطيران العالمية تجارب نجاح من الصعب تكرارها، تتجسد في مطار دبي الدولي وطيران الإمارات والسوق الحر الذي أصبح كل واحد منها الأكبر على مستوى العالم في فترة زمنية قصيرة جداً في عمر الشعوب».

جاء ذلك في كلمة لسموه عبر «الهولوجرام» بمناسبة مشاركة مطارات دبي باحتفالات اليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات من خلال احتفال كبير نظمته في المبنى 3 في مطار دبي.

حضر الاحتفال محمد عبدالله أهلي، مدير عام هيئة دبي للطيران المدني، وبول جريفيث، الرئيس التنفيذي لمطارات دبي، والعميد عبدالله حسين خان، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بالإنابة في شرطة دبي، والعميد طلال الشنقيطي مساعد المدير العام لشؤون المنافذ الجوية في إقامة دبي، وعبدالله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وعبدالله الأشرم مدير عام بريد الإمارات، وحمد عبيدالله رئيس العمليات التجارية في «فلاي دبي»، وسامي عقيل نائب الرئيس لخدمات المبنى في طيران الإمارات، وسامية كتيت نائب الرئيس- وحدة التميز الحكومي والهوية الوطنية، وعبدالله بن خدية رئيس إدارة الهوية الوطنية، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين في مطار دبي الدولي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا