• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تقديم شوكولاتة للآلاف من الضيوف المسافرين

«الاتحاد للطيران» : استعراضات تراثية إماراتية ومعرض للتصوير الفوتوغرافي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شارك ما يزيد على 2000 من الموظفين وذويهم وأصدقائهم في مهرجان الشارع التراثي الذي أقامته مجموعة الاتحاد للطيران في مقرها الرئيسي في إطار احتفالاتها باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشمل بهجة الاحتفالات باليوم الوطني ضيوف الاتحاد للطيران كذلك، حيث سيتولى طاقم الضيافة الجوية تقديم قطع الشوكولاتة المعدة خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني على الضيوف على متن الرحلات المغادرة من أبوظبي في الثاني من ديسمبر.

واستهلت الفرقة الموسيقية التابعة لشرطة أبوظبي الاحتفال الذي أقيم خارج المقر الرئيسي لمجموعة الاتحاد للطيران وعزفت السلام الوطني الإماراتي، واستمتع الحاضرون بعدها بمجموعة من الاستعراضات التراثية الإماراتية، إضافةً إلى معرض للتصوير الفوتوغرافي عن دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب شاحنات الأطعمة التي قدمت أشهى المأكولات والمشروبات الإماراتية الأصيلة.

وقال حارب مبارك المهيري، نائب أول للرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية بمجموعة الاتحاد للطيران: «مع قرب حلول الذكرى الخامسة والأربعين على قيام دولة الإمارات العربية المتحدة، نستذكر في هذه المناسبة الغالية المؤسسين الأوائل لدولتنا ونستقي الإلهام من «روح الاتحاد» المترسخة في وجداننا بفضل القيادة الرشيدة. فلا ريب أن وطننا يشغل مكانة سامية في قلوبنا وفي قلوب كل المقيمين على أرضه من مختلف الجنسيات».

وقال المهيري: «باعتبارنا الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عملت الاتحاد للطيران عن كثب مع مختلف الجهات الحكومية للمساهمة في تطوير الدولة إلى مركز عالمي للطيران، والضيافة، والثقافة، والتجارة. ويمثل اليوم الوطني الإماراتي احتفالاً بهذه الإنجازات الهائلة، ونتطلع قدماً إلى الأوقات البهيجة التي تنتظرنا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا