• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أنه تعافى من المرض

أحمد هايل: جاهز للعب ونملك أسبقية معنوية مهمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

أكد أحمد هايل، مهاجم منتخب الأردن، أنه أصبح جاهزاً للمشاركة، ودعم منتخب بلاده في المباراة الحاسمة أمام اليابان بعد غد، وذلك بعد أن تعافى من المرض واستعاد جاهزيته، وانضم إلى التدريبات مع زملائه. متمنياً أن يكون في أفضل حال.

وعن لقاء اليابان أكد أن هذه المباراة لها ظروف خاصة، على اعتبار أن «النشامى» هو الوحيد بين منتخبات غرب آسيا الذي فاز على «الساموراي»، وأصبح يملك أسبقية معنوية مهمة من المفترض أن يتم استغلالها في المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية، وضمان التأهل إلى الدور المقبل. وأكد أن ثقة اللاعبين بأنفسهم كبيرة، وحتى خلال المباراة الماضية لم يكن هناك أي انفعال أو توتر على رغم حساسيتها، بل على العكس أدى المنتخب بهدوء ورد بفوز كبير.

وأضاف هايل بأن لاعبي «النشامى» ردوا على المشككين بخماسية كاملة، معتبراً أن البعض انتقد بعنف المنتخب الأردني بعد الخسارة الأولى أمام العراق، وشككوا في إمكانات اللاعبين، وذهبوا حتى لتوقع خسارة أخرى أمام فلسطين في الجولة الثانية. كما اعتبر أن النتيجة الكبيرة جاءت في وقتها، لأنها رفعت من معنويات اللاعبين قبل المواجهة القوية مع اليابان، وأظهرت حقيقة قدرات المنتخب وقدرته على المنافسة بجدية، والظهور بمستويات جيدة. وأشار إلى أن الفوز الكبير مطلوب أيضاً في ظل تعقد وضعية منتخبات المجموعة، وإمكانية أن يكون لفارق الأهداف دوراً في حسم المتأهل إلى الدور المقبل. وختم كلامه متمنياً أن ينجح لاعبو الأردن في استعادة جماهيرهم، وإعادة الالتفاف حول «النشامى».

أما فيما يتعلق بتقييمه لأداء المنتخبات العربية في البطولة، أبدى خيبة أمله في النتائج التي حققتها المنتخبات العربية، وخروج أغلبها من الدور الأول، متمنياً أن تستعد المنتخبات العربية مستقبلاً بالشكل الجدي، والذي يضمن لها الظهور القوي والمشرف، حتى تنافس بجدية، وتصل إلى الأدوار المتقدمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا