• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"    

ضبط شاب أحرق رادارين في رأس الخيمة والفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة الفجيرة بالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة من ضبط شاب مواطن في العقد الثاني من العمر قام بإتلاف جهازي “رادار” على شارع خليفة بن زايد في رأس الخيمة وصولاً إلى الفجيرة .

وأشار الرائد الدكتور سعيد محمد الحساني رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة في القيادة العامة لشرطة الفجيرة ، إلى ورود بلاغ صباح أمس من أحد الأشخاص يفيد بمشاهدته مواطناً يترجل من مركبته على شارع الشيخ خليفة بن زايد بإمارة الفجيرة وهو يقوم بإتلاف الرادار، وقام بأخذ أرقام لوحة مركبته الخاصة بإمارة رأس الخيمة، وعليه تم جمع المعلومات عن الشخص المشتبه به وضبطه ومن خلال التحقيقات المبدئية ، اعترف بإتلافه جهازي الرادار، أحدهما كان في رأس الخيمة والآخر بالفجيرة، وذلك من خلال تحطيم واجهته ومحاولة حرقه بمادة مشتعلة ، وما زالت التحقيقات مستمرة لمعرفة أسباب قيامه بهذا التصرف.

وأكد أن الشخص الذي أقدم على الفعل هذا غير مدرك وواع لخطورة هذا التصرف الذي قام به.

إلى جانب عدم إحساسه بالمسؤولية، وهو عمل لا يمكن التهاون فيه أو التساهل مع مرتكبه. وذكر أن الأجهزة التي تتوزع في مختلف الشوارع والطرق المختلفة، بالتحديد الحيوية منها تأتي لضبط الشارع المروري وخفض نسب وقوع الحوادث المرورية عليها. داعياً الجميع إلى ضرورة التعاون مع رجال الشرطة في المحافظة على الممتلكات العامة للدولة وعدم المساس بها.

وناشد كافة مستخدمي الطريق وأفراد المجتمع إلى ضرورة سرعة الإبلاغ عمن يقوم بمثل تلك الأفعال وعدم التهاون بها أو التستر على مرتكبيها، لما في ذلك من تهديد للأمن والاستقرار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض