• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الاطلاع على خطوات تنفيذ «سقيا الإمارات» ونشاطات الهيئة محلياً ودولياً

رفع ميزانية «الهلال» 200 ٪ لتوسيع مظلة المساعدات المحلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

وجّه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر برفع ميزانية هيئة الهلال الأحمر للمساعدات المحلية بنسبة 200 في المائة؛ بهدف الاهتمام بالشأن المحلي وتوسيع مظلة مساعدات الهيئة داخل الدولة.

كما وجّه سموه مجلس إدارة الهيئة بتبني المبادرات التي تعزز جهود الدولة المستمرة لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارات على حد سواء، وتكثيف تحركات الهيئة على الساحة المحلية والعمل على ترقية البرامج المحلية لمقابلة الاحتياجات المتزايدة للعمل الإنساني داخل الدولة.

وأمر سموه مجلس إدارة الهيئة بوضع الخطط والاستراتيجيات التي تعزز دور الهيئة محلياً وتفي بمتطلبات الشرائح المستفيدة من خدمات الهيئة في جميع مناطق الدولة في مختلف مجالات الدعم والمساندة.

وتعكس هذه التوجيهات حرص سموه على تقديم المساعدة لأكبر شريحة من المحتاجين التي لا تساعدهم ظروفهم على توفير الاحتياجات الأساسية للمعيشة.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لدى ترؤسه أمس بقصر النخيل اجتماع مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر أهمية ترقية البرامج وتطوير الأفكار الخلاقة التي تعمل على حشد دعم الخيرين والمحسنين والهيئات والمؤسسات لصالح أنشطة الهيئة المحلية ونسج شراكات هادفة وبناءة معها لتعزيز توجهات الهيئة داخل الدولة وخارجها.

وناشد سموه الداعمين والمانحين بمساندة جهود الهيئة للارتقاء بالعمل الإنساني والإغاثي، مضيفاً: لابد من تكاتف الجهود الخيرة في الدولة والعمل سويا من أجل مستقبل أفضل للعمل الإنساني وحياة كريمة للشرائح والفئات التي ترعاها الهيئة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض