• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الإمارات دبي الوطني» يطلق خدمتَي تحويل وسحب الأموال من دون بطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أضاف بنك الإمارات دبي الوطني لخدمة «ePay» لتحويل الأموال، إمكانية إرسال الأموال إلى أشخاص ليسوا عملاء في البنك أو ليس لديهم حسابات مصرفية، كما يمكن لعملاء «الإمارات دبي الوطني» الآن بواسطة أجهزة الصراف الآلي أو تطبيق الخدمات المصرفية، تحويل الأموال إلى أي فرد داخل الدولة باستخدام رقم الهاتف المتحرك فقط للمتلقي. وسيتسلم المتلقون رقماً تعريفاً شخصياً في رسالة نصية قصيرة «SMS» لمرة واحدة، ليتمكنوا من خلاله سحب المبلغ المحول من أقرب جهاز صراف آلي تابع لبنك الإمارات دبي الوطني.

وأطلق الخدمة، التي تعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، مختبر بنك الإمارات دبي الوطني المستقبلي، الذي يعد مبادرة رئيسية ضمن الاستراتيجية الرقمية للبنك. وتتيح الخدمة المبتكرة قابلية تبادل التشغيل بسهولة بين شبكة أجهزة الصراف الآلي الممتدة التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني ومنصته للخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة الحائزة على الجوائز لتزويد العملاء بتجربة مستخدم سهلة لهاتين الوسيلتين. كما ستساعد هذه الخدمة العملاء على سحب الأموال من أحد أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك عن طريق هواتفهم المتحركة من دون الحاجة إلى بطاقة مصرفية.

وحول الخدمة الجديدة قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني إنه «لا تماثلها أي خدمة أخرى لتحويل الأموال في الدولة». وأضاف «تعزيز خدماتنا المصرفية الرقمية عبر أجهزة الصراف الآلي والأجهزة المتحركة يساعد العملاء على سحب الأموال أو إرسالها عن بُعد على الفور، لأفراد ليس لديهم في الضرورة حسابات مصرفية أو أن بطاقاتهم ليست في متناولهم في الوقت الحالي».

وأوضح المرزوقي: «تبرز أهمية هذه الخدمة إذا ما كنت تقوم بإرسال أموال في إحدى الحالات الطارئة أو قد لا يتوفر لديك تفاصيل الحساب المصرفي للشخص المتلقي. ونحن على ثقة من أن هذه الخدمة ستعود بالنفع والفائدة على سكان الدولة وستسهم أيضاً في تعزيز راحة العملاء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا