• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

كشف عن الشعار والزي الجديدين خلال مؤتمر صحفي تحت شعار «موطن كرة القدم في الإمارات»

العين يدشن ستاد هزاع بن زايد بلقاء الظفرة في «الانطلاقة الكبرى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

صلاح سليمان (العين) - يوم تاريخي شهدته مدينة العين أمس، يوم لن يسقط من ذاكرة المدينة الخضراء، عندما تم الإعلان عن تدشين ستاد هزاع بن زايد، هذا الصرح الرياضي الجديد، بداية من المواجهة المرتقبة المقبلة التي تضع الزعيم وجهاً لوجه أمام فريق الظفرة، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي، التي ستقام في الخامسة وعشر دقائق عصر الجمعة المقبل.

وجاء الإعلان عن الحدث الكبير، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات الصحفية وحضره غانم مبارك الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية، ومحمد عبدالله بن بدوة الدرمكي عضو مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، وكريم ناجي حسن الرئيس التنفيذي لشركة نادي العين للاستثمار، وحشد كبير من وسائل الإعلام المختلفة وأعضاء من جمعية مشجعي النادي.

وكشف العين، خلال هذا المؤتمر، النقاب عن تصميم الشعار والزي الجديدين للنادي، وذلك في إطار إطلاق الهوية الجديدة للنادي التي تؤسس لمرحلة قادمة من الإنجازات والتميّز ضمن شعار «موطن كرة القدم في الإمارات».

وجاء إطلاق الشعار والهوية الجديدين للنادي بعد موافقة أعضاء مجلس الإدارة على ضرورة تصميم شعار للنادي العريق، يرمز لاستمرارية استراتيجيته الناجحة، ولانطلاقته الجديدة في المرحلة المقبلة، والانتقال إلى الملعب الجديد في ستاد هزاع بن زايد، إلى جانب تخليد الإنجازات التي حققها النادي على مدار 46 عاماً منذ تأسيسه، وذلك بعد التخطيط مع إدارة التسويق والعلامات التجارية وعددٍ كبيرٍ من الخبراء في قطاع الإعلام والإعلان إلى جانب مشجعي النادي.

وتجمع الهوية الجديدة بين العناصر التقليدية لشارة النادي السابقة اعتماداً على تاريخه العريق، مثل قلعة الجاهلي واللون البنفسجي الذي يتميز به النادي، بالإضافة لتصميم مُحدّث في عناصر عدة لتشكيل شارة جديدة نابضة بالحياة، ولتصبح الهوية الجديدة لقطاع كرة القدم ومختلف قطاعات النادي بمثابة منصة لانطلاقة جديدة مملوءة بالطموحات والانتصارات في المرحلة المقبلة.

وفي كلمته التي ألقاها في بداية المؤتمر، تقدم غانم مبارك الهاجري بالشكر نيابة عن الجميع إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس نادي العين وهيئة الشرف، وإلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي النائب الأول لرئيس نادي العين وهيئة الشرف لما يقدمه سموهما من دعم للنادي ليواصل مسيرته الناجحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا