• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استقبل رئيس حكومة فويفودينا الصربية

حاكم عجمان: الإمارات فعَّلت عملية الاستثمار في القطاعات كافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

عجمان (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في قصر الزاهر أمس، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، معالي إيغور ميروفيس رئيس حكومة مقاطعة فويفودينا الصربية الذي يزور البلاد والوفد المرافق.

ورحب سموه في مستهل اللقاء بالوفد الصربي، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهمته بما يسهم في توطيد العلاقات بين الإمارات وصربيا في كل القطاعات خصوصاً في مجال التجارة الاستثمارات والصناعة والاقتصاد.

وأكد صاحب السمو حاكم عجمان أن دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة استطاعت تفعيل عملية الاستثمار في القطاعات والميادين كافة وفتح آفاق أوسع للمستثمرين بما يخدم النظرة المستقبلية لتطوير الاقتصاد وتنفيذ وإقامة مشاريع صناعية كبرى ورفدها بكل المقومات والحوافز والتسهيلات التي تهدف لاستقطاب المستثمرين وازدهار وتطوير تلك المشاريع وذلك بفضل سياسة الانفتاح الاقتصادي التي تتبناها الدولة وتسخّر جميع الإمكانيات لتعزيز مسيرة القطاع الخاص.

ودعا سموه إلى ضرورة إقامة مشاريع مشتركة بين رجال الأعمال الإماراتيين والصرب يستفيد منها الطرفان والتركيز على الصناعات المختلفة.

وتم خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين الجانبين في المجالات الاستثمارية والتجارية وتطويرها وبحث العديد من الأفكار والمقترحات والمشاريع المستقبلية خصوصاً دراسة إقامة مشاريع مشتركة على أن توفر حكومة عجمان الخدمات والبنية التحتية المتكاملة واللازمة لقيام مثل هذه المشاريع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا