• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تنطلق فعالياتها اليوم باختبار 6 متسابقين

«دبي للقرآن» تطبق التحكيم الإلكتروني لأول مرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يونيو 2015

سامي عبدالرؤوف

دبي (الاتحاد)

تبدأ جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، تطبيق التحكيم الإلكتروني، لأول مرة في افتتاح الدورة التاسعة عشرة للمسابقة الدولية، التي تنطلق فعالياتها مساء اليوم، في غرفة تجارة وصناعة دبي، باختبار 6 متسابقين. وتضم قائمة المتسابقين، الذين يخضعون للاختبارات أمام لجنة تحكيم دولية، كلا من الأندونيسي عبدالرحيم جونو، والفاتح الرحيمة من السودان، وليث الكندي، من سلطنة عمان، والطاجيكي سيف الله خاليقوف، والبوركيني واتارا سريكي، بالإضافة إلى سنجار خالد، من ساحل العاج، وجميعهم يقرأ برواية حفص، أشهر الروايات القرآنية.

وأكد المستشار إبراهيم بوملحة، رئيس اللجنة المنظمة للجائزة أنه تم الانتهاء من تدريب المحكمين على برنامج التحكيم الإلكتروني خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أن التحكيم الإلكتروني يختصر العديد من إجراءات التحكيم، ويأتي في سياق توجه دولة الإمارات إلى التحول الذكي في جميع الخدمات.

وقال بوملحة: «قررنا الانتقال من التحكيم اليدوي أو الورقي، إلى التحكيم الإلكتروني، في هذه الدورة، حيث ستظهر شاشة أمام المحكم فيها أسماء المتسابقين لكل يوم، وبيانات بدولته والرواية التي يقرأ بها وعمره، ثم ينادي رئيس لجنة التحكيم الدولية على المتسابق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض