• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

يُقام 8 ديسمبر بدبي ويستمر 3 أيام

ملتقى «d3».. كرنفال يعزز ثقافة فن الشارع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

أحمد النجار (دبي)

أكد محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي للعمليات في «حي دبي للتصميم» أن ملتقى «d3» في دورته الثانية، سيكون أكبر تظاهرة فنية وموسيقية تشهدها المنطقة، ضمن بيئة تفاعلية مفتوحة في الهواء الطلق، مشيراً إلى أن جميع الفعاليات ستكون مجانية أمام الزوار، والذين بوسعهم تحديد خياراتهم نحو أكثر من 50 فعالية ثقافية وترفيهية في الفنون والتصميم والأزياء والموسيقى والمأكولات. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم أمس في مقر حي دبي للتصميم بدبي، حيث تم خلاله الإعلان عن برنامج فعاليات هذا الكرنفال العائلي.

كرنفال عائلي

وقال الشحي إن الملتقي السنوي سينطلق من 8 إلى 10 ديسمبر القادم، ووصفه بأنه «كرنفال عائلي بامتياز»، كونه يعزز ثقافة وفن الشارع، ويستضيف نخبة من ألمع الموهوبين والمطربين والرسامين ضمن منصة عائلية عنوانها الدفء والتواصل والسلام، ويتوقع الشحي أن يشهد الملتقي إقبالاً جماهيرياً كبيراً، حيث سيكون بمثابة فسحة بانورامية تم ابتكار فعالياتها لتجتذب العائلات، للاستمتاع بكل ألوان الإبداع البصري والحسي والترفيهي الذي ينمي الذوق، ليكون جسراً يربط بين المبدعين على المستوى الإقليمي والعالمي.

أعمال تركيبية

ومن جانبه، أكد الكويتي نانو الحمد أن معرض «خليج 2016»، الذي يشراف عليه، سيشهد أعمالاً موقعة بإبداع إماراتي وخليجي معاً، مشيراً إلى أن المعرض يضم أعمالا تركيبية وتصاميم معمارية بتوقيع 13 فناناً من دول مجلس التعاون. وأضاف أن المعرض لا يقتصر على إبراز المواهب الفنية فقط، لكنه يشمل مصممي أزياء ومطربين وموسيقيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا