• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

في احتفال «نيابة دبي»

الحميدان: تاريخ عظيم ومشرف من الإنجازات والنجاحات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

احتفلت النيابة العامة في دبي باليوم الوطني الخامس والأربعين، وذلك بتنظيم احتفالات وأنشطة عدة في مبناها الرئيس ونيابتي الجنسية والإقامة والسير والمرور، تحت شعار «عز وفخر يا بلادي»، حرصاً منها على المشاركة في الفعاليات الوطنية التي تجسد روح الاتحاد، وتعكس مشاعر الانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة بمشاركة جميع أعضاء وموظفي النيابة العامة ومتعامليها.

وبهذه المناسبة الغالية، تقدم المستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام لإمارة دبي، باسمه وباسم القيادة العليا وأعضاء وموظفي النيابة العامة، بأسمى التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وقال النائب العام لإمارة دبي: «نشارك باحتفالاتنا اليوم في اكتمال المشهد الرائع الذي يجسده جميع أبناء الوطن وهم يتوشحون ألوان العلم، بادية عليهم صدق مشاعر التضحية والفداء لتراب الوطن الغالي الذي أرسى دعائمه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه».

وأضاف: «في هذا اليوم الخالد لدولتنا، نجدد الاحتفال باليوم الوطني كما نجدد عهد الولاء والانتماء والحب لوطن الخير والعطاء، ونستذكر التاريخ العظيم والمشرف من الإنجازات والنجاحات تلو الأخرى لدولتنا الحبيبة التي سطرت صفحاتها من نور على أيدي آبائنا المؤسسين، ومضى على نهجهم قيادتنا الرشيدة التي نشرت الحب والسلام والسعادة على أرض الإمارات ومن عليها».

حضر فعاليات الحفل، المستشار يوسف حسن المطوع النائب العام المساعد، والمستشار خليفة راشد بن ديماس المحامي العام الأول، رئيس المكتب الفني للنائب العام، والمحامون العامون ورؤساء النيابات، وأعضاء وموظفو النيابة العامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا