• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ثمنت دور المدرسة والأسرة

« تعليمية الشارقة » تكرم أوائل الثاني عشر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

لمياء الهرمودي (الشارقة)

نظمت منطقة الشارقة التعليمية أمس حفلًا لتكريم أوائل الثاني عشر للعام الدراسي 2013-2014 في مقر قصر الثقافة بمدينة الشارقة بحضور علي ميحد السويدي الوكيل المساعد لقطاع التعليم الخاص في وزارة التربية والتعليم، وسعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، و نوره إبراهيم المري مديرة منطقة الشارقة التعليمية والطلبة المكرمين ذويهم. وهنأت نوره إبراهيم المري مديرة منطقة الشارقة التعليمية الطلبة وذويهم على نجاحهم الذي جاء ثمرة جهدهم ورعاية أولياء أمورهم ومدرسيهم، داعية إياهم إلى التفاني في تحصيلهم الجامعي. وقالت «إن الدعم اللامحدود لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة لمسيرة التعليم في شارقة العلم كان له بالغ الأثر في تحقيق التوفق والوصول إلى التميز»، مشددة على أهمية التعليم في تشييد الأوطان.

وأشارت إلى دور أولياء أمور الطلبة في التواصل مع المدرسة وتحفيز أبناءهم على الجد والتميز في دراستهم، مثمنة الدور الكبير الذي تقوم به الهيئات التدريسية في مدارس المنطقة التعليمية، مؤكدة على انهم شركاء رئيسيين في الأهداف والغايات. وبارك سعيد مصبح الكعبي للطلبة وأولياء أمورهم النجاح والتفوق، مثنياً على جهود المتفوقين أوائل الثاني عشر، مثمناً دور الهيئات التدريسية والإدارية والأسرة في دعم مسيرة التحصيل العلمي للطلاب، وإحاطتهم بالرعاية والاهتمام، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي امتداداً للرعاية الشاملة التي توليها حكومتنا الرشيدة للتعليم وأبنائه الذين سيكونون شجرة عطاء للوطن المعطاء.

وتوجه الكعبي بالدعاء إلى الله أن يمن على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بالصحة والعافية، مؤكداً أن ما يقدمه سموه للوطن تعجز الكلمات عن إعطائه حقه، كما تحدث عن دور صاحب السمو حاكم الشارقة في تطوير حقل التعليم عبر دعمه ورعايته ومتابعته الدقيقة للميدان، وتسخير كل الجهود لتطوير التعليم، معاهدا سموه أن يكونوا جنوده الأوفياء الذين يعينونه على تحقيق الغايات.

وألقت الطالبة جهينة عبد الله محمد آل علي من مدرسة واسط النموذجية كلمة الخريجين، وشكرت فيها جهود أولياء الأمور والهيئات الإدارية والتدريسية والقائمين على العملية التعليمية.وفي ختام الحفل تم تكريم المتفوقين الأوائل في الصف الثاني عشر من المواطنين والمقيمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض