• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

خلال تفقده دار القضاء ومركز التوقيف في محاكم الشارقة

وزير العدل يؤكد أهمية تميز الخدمات المقدمة للمتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

أكد معالي سلطان بن سعيد البادي وزير العدل أهمية تميز الخدمات المقدمة لجمهور المتعاملين، وجودة مستويات العمل لتكون معبرة عن بيئة العمل المتميزة في ساحات القضاء والإدارات التابعة لوزارة العدل، موجها بالحرص على التطوير الدائم في نوعية وجودة الخدمات بالمحاكم والنيابات العامة الاتحادية، وخاصة بمراكز خدمة العملاء في إطار الحرص على تميز الخدمات المقدمة لجمهور المتعاملين، وإزالة أية معوقات تعترض تحقيق الاستفادة الكاملة من المبادرات المطروحة والتي تعزز جهود تطوير المنظومة القضائية وخدماتها في الدولة.

وكان معالي البادي قد استهل زياراته التفقدية لمحاكم ونيابات الدولة الاتحادية بجولة في دار القضاء بالشارقة بحضور محمد بن حمد البادي وكيل وزارة العدل والوكلاء المساعدين.

حيث التقى مع رؤساء المحاكم والنيابة العامة، كما زار الإدارات والأقسام للتعرف على الخدمات المقدمة لجمهور المتعاملين، كما تفقد معاليه مركز التوقيف التابع لمحاكم الشارقة، وتعرف من مسؤول المركز على الإجراءات المتبعة فيه. وأشار معاليه خلال زيارته إلى حرص وزارة العدل على توفير إمكانيات تقنية حديثة ومتطورة للتعامل مع الشكاوى والمقترحات والرد على الاستفسارات، وإزالة أية معوقات تعترض تحقيق الاستفادة الكاملة من المبادرات المطروحة والتي تهدف إلى تطوير المنظومة القضائية وخدماتها في الدولة، وضمان تطبيق السياسات والاستراتيجيات الحديثة التي تتبناها الوزارة لتقديم أفضل خدمات عدلية للجمهور. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض