• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

8 مراكز لتصديق الشهادات بتعليمية رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

يختتم صباح اليوم طلاب وطالبات منطقة رأس الخيمة التعليمية لمن يحق لهم الإعادة امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2014 والتي بدأت الأحد الماضي.

وأوضح القائمون على الاختبارات بالمنطقة أن عدد الطلاب والطالبات الذين كان يحق لهم الإعادة في القسم العلمي 44 طالبا من طلاب التعليم النظامي الصباحي، و4 طلاب في المنازل، وفي القسم الأدبي 212 طالباً نظامياً صباحياً، وفي المنازل 277 طالباً لمن يحق لهم الإعادة. وأشار العاملون بالمنطقة أن اللجان الامتحانية لم تشهد أية مشاكل أو الظهور عن غير المألوف، مؤكدين أن إعلان النتائج سيكون بعد أيام قليلة خلال الشهر الجاري، وشهدت المنطقة التعليمية توافد الطلاب وأولياء الأمور للمنطقة التعليمية لتصديق الشهادات التي بين القائمين على ذلك أن أعدادها تعدت الألف شهادة حتى الآن، منوهين أن الإدارة طرحت منذ شهرين خدمة جديدة في المنطقة، وهي إمكانية تصديق الشهادات في 8 مواقع ومراكز موزعة على مدارس المنطقة وذلك بحسب الكثافة السكانية وتوزيع المناطق موضحين أن الغاية منها تسهيل تقديم الخدمة للطلاب وأولياء الأمور للحصول على ختم تصديق الشهادة.

بدورهم بين أولياء أمور أن مسألة تخصيص عدد من المدارس لتخليص إجراءات التصديق مسألة مميزة جدا خاصة للسكان وأولياء الأمور الذين يقطنون بعيدا عن مركز المدينة والمنطقة التعليمية وبهذا الإجراء خففت المنطقة عناء الجهد وتقليص الوقت. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض