• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

صدام عنيف بين توتنهام وسيتي

أحلام ليستر «المجنونة» في مواجهة خبرة «الجنرز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 فبراير 2016

لندن (أ ف ب)

سيقترب حلم إحراز ليستر سيتي لقب البرميرليج لأول مرة في تاريخه من أرض الواقع، بحال تخطيه مطارده أرسنال غدا في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الانجليزي، بعدما كان مرشحا قبل بداية الدوري للهبوط.

ويصر هداف ليستر سيتي والدوري جيمي فاردي أن فريقه غير منزعج من الضغوط المتزايدة إثر صدارة فريقه للترتيب بفارق 5 نقاط عن أقرب مطارديه توتنهام وأرسنال.

ولأول مرة هذا الموسم، وجد رجال المدرب الايطالي المخضرم كلاوديو رانييري أنفسهم، على رأس سلم المرشحين لاحراز اللقب، وذلك بعد فصل جديد من قصتهم الخرافية انتهى بفوزهم اللافت على المرشح الآخر لاحراز اللقب مانشستر سيتي 3-1 في عقر داره.

وبرغم الفترة الرائعة التي يعيشها ليستر وخسارته مرتين فقط هذا الموسم، يرى محللون أن مصيره قد يشبه ما حصل مع ليفربول في موسم 2013-2014، عندما أهدر صدارته في نهاية الدوري، وذلك نظرا لقلة خبرة لاعبي المدرب رانييري على الساحة الكبرى.

ويصر فاردي، صاحب 18 هدفا ورجل الانطلاقات والتسديدات الصاروخية، إن آثار التوتر غير بادية على زملائه قبل مواجهة ملعب «الإمارات» في شمال لندن «نحن نستمتع، أليس كذلك؟ نستمتع بالرحلة. إذا فكرت بالأمر كثيرا، سيؤثر عليك. سنتابع ما نقوم به منذ بداية الموسم. سنتعامل مع كل مباراة على حدة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا