• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

لمساعدة الأسر المستحقة للمنافع الاجتماعية

«تنمية المجتمع» تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

نظمت هيئة تنمية المجتمع، يوماً مفتوحاً للتوظيف أقيم بالتعاون مع مجموعة شرف، ضمن إطار المساهمة المجتمعية للمجموعة. وتعد هذه الخطوة، إحدى مبادرات الهيئة الرامية إلى تمكين الأسر المستفيدة من خدماتها الاجتماعية لتصبح مستقلة مالية وقادرة على تحقيق اكتفائها الذاتي.

واستهدفت فعاليات يوم التوظيف المفتوح، والذي أقيم بمقر هيئة تنمية المجتمع في دبي، على مدار يومي “الثلاثاء والأربعاء” 72 شخصاً مرشحاً للتوظيف من المسجلين لدى هيئة تنمية المجتمع وتنطبق لديهم الشروط الخاصة بمجموعة شرف، حيث قام ممثلون عن المجموعة بإجراء لقاءات شخصية مع المرشحين لشغل الوظائف وتحديد مدى ملاءمتهم للوظائف المطروحة. وتتنوع الوظائف التي تطرحها مجموعة شرف في التخصصات والمواصفات، كما تتوزع على كافة شركات المجموعة بما في ذلك الشحن والخدمات اللوجستية، تجارة التجزئة، السفر والسياحة، وتكنولوجيا المعلومات وغيرها.

وأشار خالد الكمده، مدير عام هيئة تنمية المجتمع إلى أن الهيئة تلتزم بدورها نحو التحول بمفهوم الخدمات الاجتماعية نحو التمكين، لافتاً إلى أهمية أن يتاح لكل مواطن إماراتي لعب دوره في المجتمع وفي التنمية الوطنية. وقال: “نعمل ضمن قنوات مختلفة لمساعدة الأسر المستحقة للمنافع الاجتماعية للاعتماد على نفسها بدلاً من الإعانات الحكومية أو الخاصة”.

وتضمنت قائمة المرشحين لشغل الوظائف الذكور والإناث ممن تتراوح مهاراتهم في اللغة الإنجليزية بين متوسط وممتاز، وتتبنى هيئة تنمية المجتمع استراتيجية مستدامة في خدماتها الاجتماعية ،وتسعى عبر مساعدة الأسر المستفيدة من خدماتها من تحقيق الاستقلال المالي، إلى تعزيز مشاركة جميع المواطنين في المجتمع. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض