• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التقى وفد جمعية الصيادين بعجمان

ابن فهد: حريصون على تخفيف العبء عن الصيادين واستمرارهم بالمهنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

التقى معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه بمكتبه بديوان الوزارة بدبي أحمد إبراهيم راشد الغملاسي رئيس مجلس إدارة جمعية عجمان للصيادين وأعضاء مجلس الإدارة بعد تعيين مجلسها الجديد، ويأتي اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التي تحرص الوزارة على تنظيمها مع مجتمع الصيادين لدعم استمرارية المهنة والمحافظة على الثروة السمكية، تحقيقاً لتعزيز استدامة الثروات المائية الحية كونها أبرز الأهداف الاستراتيجية للوزارة وعنصراً أساسياً لتجسيد رؤية 2021.

وأكد معاليه أن الوزارة تحرص على تقديم الدعم للصيادين والسعي إلى المحافظة على الثروة السمكية في الدولة وتنميتها وذلك من خلال التعاون والتنسيق المتواصل بين الوزارة وشركائها الاستراتيجيين لا سيما الجمعيات التعاونية لصيادي الأسماك، مثمناً الجهود التي تقوم بها الجمعية في حماية الثروة السمكية.

و تناول اللقاء استعراضا للوضع الحالي للثروة السمكية، والمؤشرات المنبثقة من أهداف الوزارة الاستراتيجية في حماية وتنمية الثروة السمكية، واستدامة هذا المورد الحيوي لما يمثله من أهمية اقتصادية واجتماعية لشرائح المجتمع العاملة بمهنة الصيد والمهن الأخرى المرتبط بها، كما اطلع معاليه على أبرز المستجدات في واقع العمل الميداني ووضع حركة الصيد في الإمارة مشيراً إلى وضع الحلول الكفيلة وتبسيط كافة الخدمات تالي تقدمها الوزارة لمجتمع الصيادين والتي ستساهم بتخفيف العبء عن الصيادين وتضمن استمرار العمل بهذه المهنة. من جانبه أعرب أحمد إبراهيم راشد الغملاسي عن سعادته بلقاء وزير البيئة والمياه وحرص الوزارة على التواصل الدائم معهم. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض