• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

التقى رئيسة وزراء مقاطعة بريتش كولومبيا الكندية

عبدالله بن زايد: الصداقة بين الإمارات وكندا تخدم المصالح المشتركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية في مدينة فانكوفر معالي كريستي كلارك رئيسة وزراء مقاطعة بريتش كولومبيا الكندية.

جرى خلال اللقاء بحث علاقات الصداقة بين دولة الإمارات وكندا وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين خاصة في القطاعات الاستثمارية والغاز والطاقة المتجددة والمعارض الدولية وتبادل الزيارات والخبرات والاطلاع على الفرص الواعدة الموجودة لدى البلدين.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أهمية العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وكندا وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة.

من جانبها، رحبت معالي كريستي كلارك بسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق وأشارت إلى أن زيارة سموه لمقاطعة بريتش كولومبيا الكندية تعكس الحرص المشترك لدى قيادتي البلدين على تبادل الزيارات واللقاءات ومواصلة تطوير العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

وحضر سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بعد ذلك جلسة نقاشية حول الفرص الاستثمارية بين البلدين خاصة في مجال الموانئ والمواصلات بمشاركة معالي إيد فاست وزير التجارة الدولية ومعالي جيمس مور وزير الصناعة الكنديين وسلطان بن سليم رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بدبي.

كما حضر سموه جلسة نقاشية أخرى حول الغاز الطبيعي المسال بحضور معالي كريستي كلارك رئيسة وزراء مقاطعة بريتش كولومبيا الكندية ومعالي جون بيرد وزير خارجية كندا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض