• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

رفع رصيده الى 40 نقطة

الهلال يستعيد الصدارة من الأهلي بفارق نقطتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 فبراير 2016

الرياض (أ ف ب)

استعاد الهلال الصدارة من الأهلي بفوزه الثمين على مضيفه الرائد 1 - صفر بستاد الملك عبد الله بن عبد العزيز في بريدة في المرحلة الـ 16 من الدوري السعودي. سجل البرازيلي كارلوس أدواردو الهدف الوحيد في الدقيقة 88. وكان الأهلي تربع على الصدارة مؤقتا إثر فوزه على مضيفه الوحدة 1-صفر في افتتاح المرحلة.

ورفع الهلال رصيده إلى 40 نقطة بفارق نقطتين أمام الأهلي، فيما تجمد رصيد الرائد عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

وفي جدة، زاد نجران محن النصر حامل اللقب في العامين الأخيرين وألحق به الخسارة الرابعة هذا الموسم عندما تغلب عليه بنكهة برازيلية 4-3 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة). وسجل البرازيليون ويلتون دي مورايس (30) وإيريك بيريرا (44 و68 من ركلة جزاء) وبيسمارك (79) أهداف نجران، والبولندي أدريان مييرييفسكي (15 من ركلة جزاء) ومحمد عيد (20) وشايع شراحيلي (45) أهداف النصر. ورفع نجران رصيده إلى 12 نقطة وارتقى الى المركز الثاني عشر مقابل 22 نقطة للنصر السادس والذي مني بهزيمته الثالثة في مبارياته الخمس الأخيرة (فوز وتعادل). وعزز التعاون موقعه في المركز الرابع بفوزه على مضيفه القادسية 2-1 على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة بمدينة الخبر. وسجل ربيع السفياني من ضربتي رأس (33 و74) هدفي التعاون، والبرازيلي فيتور جونيور (27) هدف القادسية. ورفع التعاون رصيده إلى 31 نقطة، وظل القادسية على رصيده السابق 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

النصر يقيل كانافارو

الرياض (أ ف ب) ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا