• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

شهد وولي عهده احتفال أكاديمية عجمان باليوم الوطني

حميد النعيمي: التجربة الاتحادية تؤكد عمق الترابط بين أبناء الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

عجمان (وام)

حضر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، احتفال أكاديمية عجمان باليوم الوطني الـ 45 للدولة.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بالفعاليات التي سلطت الضوء على إنجازات دولة الإمارات وحضارتها وثقافتها وتراثها وعمرانها، مؤكداً أن أبناء الوطن من الطلاب والطالبات، وعلى مختلف مراحلهم الدراسية، يعتزون ويفخرون بما حققته الدولة من تقدم ورقي حضاري في الميادين التعليمية والصحية والثقافية والاجتماعية والرياضية والعمرانية.

وقال سموه إن هذه الإنجازات تنبع من رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وحرصهم الدائم على تحقيق المصالح الوطنية العليا لشعب الإمارات.

ونوه سموه بتفاعل الطلاب والطالبات والأطفال مع هذه المناسبة الوطنية الخالدة، ما يؤكد عمقها ومكانتها في نفوسهم، مؤكداً أن هذه الاحتفالات التي تقيمها المدارس الحكومية والخاصة تعبر عن مدى فرحة أبنائنا وبناتنا بذكرى تأسيس الإمارات.

وأعرب سموه عن تقديره لجهود الأكاديمية وطلابها وطالباتها والعاملين بها في تنظيم الاحتفالات باليوم الوطني بشكل متجدد ومتنوع وأفكار حديثة ومتطورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا