• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  01:43    محمد بن راشد يّدشن، أعمال الحفر في نفق مترو "مسار 2020"        01:44    محمد بن راشد يرعى، افتتاح القمة العالمية الرابعة للاقتصاد الاخضر في دبي        01:45    السعودية تعلن عن مشروع مدينة استثمارية مع مصر والأردن        01:48    مواجهات عنيفة بين قوات عراقية وتنظيم داعش الإرهابي قرب الموصل    

شهد احتفالية «ثروة وطن» احتفاء بالمواهب الشابة

حاكم الشارقة: الناشئة عماد نهضة الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 نوفمبر 2016

الشارقة (وام)

حضر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، احتفالية «ثروة وطن» التي نظمتها «ناشئة الشارقة» أمس الأول في قصر الثقافة.

وتناولت الاحتفالية مسيرة التعلم والتطور التي توفرها مراكز الناشئة في مختلف القطاعات الرياضية والثقافية والاجتماعية والعلمية على مدار العامين الماضيين.

ودعا صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي الناشئة إلى المثابرة والتحلي بحب العلم والشغف بالمعرفة باعتبارها الطريق نحو بناء مستقبل أفضل.

وأشاد سموه باحتفالية «ثروة وطن» التي تمثل ثمرة تكاتف الجهود المشتركة لدفع عجلة تنمية قدرات الأجيال الشابة، وتمهيد الطريق أمامها لتحقيق الريادة في الميادين الرياضية والثقافية والاجتماعية والعلمية والمعرفية.

وثمن سموه الدور المحوري لـ «المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة» برئاسة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي في دعم الجهود الوطنية الرامية إلى بناء جيل شاب مسلح بالعلم والمعرفة، ومؤهل لحمل راية النمو والتقدم في المستقبل، مشدداً سموه على أهمية تفعيل مشاركة الجهات المعنية كافة في رعاية المبادرات النوعية الموجهة لاحتضان الناشئة باعتبارهم عماد نهضة الوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا