• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تأهل السوق الحرة وعلي بن خاتم في الطائرة

25 دولة تشارك في بلياردو بطولة مكتوم بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

تتواصل مساء اليوم منافسات بطولة مكتوم الرمضانية المقامة حالياً بملاعب وصالات الفجيرة برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، ومتابعة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة الرئيس الأعلى للبطولات، بمشاركة 3500 لاعب ولاعبة يتنافسون على 30 فعالية، وتنطلق مساء اليوم منافسات بطولة البلياردو، بمشاركة لاعبين من 25 دولة، أبرزهم لاعبو منتخب الإمارات الأول ولاعبون من الفلبين وروسيا والكويت والهند ودول أخرى.

وشهدت منافسات الكرة الطائرة التي جرت بمدرسة الابتهاج بمدينة مربح مساء أمس الأول مواجهات حاسمة، حيث تأهل فريق السوق الحرة «أ» للدور ربع النهائي بعد فوزه على فريق اندر دوك الفلبيني بشوطين نظيفين، وتأهل فريق علي بن خاتم بعد فوزه على خورفكان «ب» بشوطين آخرين.

وأسفرت منافسات كرة السلة النسائية التي جرت بقاعة مربح الرياضية عن فوز فريق الشرقية «أ» على مهران الإيراني 50-10، بينما فاز فريق الوحدة على فريق الشرقية «ب» بنتيجة 48-14، وفي كرة السلة للرجال، فاز فريق ماك فرين على فريق في تيتي بنتيجة (100-92) بصالة مدرسة ابن النفيس بالفجيرة.

في الوقت الذي انطلقت فيه مساء أمس بقاعة خليفة بالفجيرة، منافسات بطولة الجودو التي يشارك فيها 200 لاعب من 13 دولة، هي الكويت وسوريا والعراق وقرقيسستان وأوزبكستان وطاجيكستان وروسيا ولبنان والأردن والجزائر وتونس والمغرب ومصر، فضلاً عن منتخبنا الأول والشباب بجانب منتخب الفجيرة، كما سيشارك حميد الدرعي لاعب الإمارات الذي شارك في أولمبياد لندن عام 2012، وسيف الزعابي لاعب الفجيرة والمنتخب الوطني الذي شارك في دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة، بجانب اللاعب مصبح اليماحي، وهو أول لاعب جودو كفيف إماراتي يحصل على الحزام الأصفر.

على جانب آخر، شهدت الخيمة المونديالية على كورنيش الفجيرة، إحدى مبادرات بطولات مكتوم أمس الأول، حضوراً جماهيرياً غير مسبوق تفاعل مع مباراة ألمانيا والبرازيل التي شهدت خروج صاحب الأرض برقم قياسي من الأهداف، وفاق الحضور الجماهيري عن 800 شخص.

من ناحية أخرى، أسفرت نتائج الأمس للمسابقات الثقافية التي أقيمت للمرة الأولى بستي سنتر الفجيرة عن فوز كل من سهاد عبدالله وسارة يوسف ونائلة محمد بالمراكز الأولى للسيدات، وفي مسابقات الرجال، فاز كل من عمار اليماحي وعبدالله أحمد وعادل محمد. (الفجيرة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا