• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

التجربة الأخيرة استعداداً لبطولة بني ياس الدولية

منتخبنا الأولمبي وعُمان يتعادلان سلبياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

سيطرت نتيجة التعادل السلبي على مباراة منتخبنا الأولمبي الودية أمام نظيره العُماني التي أقيمت مساء أمس الأول، في إطار تحضيرات الطرفين للمشاركة في النسخة السادسة لبطولة الخليج للمنتخبات التي ستقام الشهر المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

جاء اللقاء الذي احتضنه ملعب ذياب عوانه بمقر اتحاد الكرة بدبي متوسط المستوى، مع أفضلية نسبية للأبيض الذي كان الأقرب لتكرار فوزه، بعد ما كسب المباراة الأولى 2- 0 الأحد الماضي، وغابت القوة الهجومية لدى المنتخبين، فيما لم يستفد منتخبنا من النقص العددي في صفوف المنافس الذي لعب بعشرة لاعبين منذ منتصف الشوط الأول بعد طرد الحكم اللاعب ياسين خليل إثر تدخل عنيف.

وشهدت المباراة حضوراً إدارياً كبيراً تقدمه عبيد سالم الشامسي نائب رئيس الاتحاد، علي حمد المدير العام بالوكالة، عبيد مبارك المدير الفني للاتحاد، عبد القادر حسن مدير إدارة المنتخبات، خالد الدوخي مدير إدارة الحكام، ومترف الشامسي مدير المنتخب الأول، وأدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من علي الزرعوني ساحة، عبد الرحمن القيواني مساعد أول، عامر القادري مساعد ثان، وأحمد النقبي حكم رابع.

ودفع علي إبراهيم مدرب منتخبنا بتشكيلة مكونة من حسن حمزة في حراسة المرمى، عبد الله النقبي، سالم سطان، سيف المقبالي، درويش محمد، خليفة بن لاحج، محمد أحمد، مانع سعيد، محمد حسين، علي يعقوب وسالم سعيد، في المقابل دفع حمد العزاني مدرب عُمان بتشكيلة مكونة من أحمد فرج، فهمي سعيد، عبد العزيز مبارك، محمود مبروك، أنور مبارك، حاتم خميس، أحمد خلفان، خالد أحمد، عمر محمد، رشدي رجب وياسين خليل.

ويفتح الأبيض خلال الأيام المقبلة ملف مشاركته في بطولة بني ياس الدولية التي تقام منافساتها الاثنين المقبل، ويسعى الجهاز الفني من خلال التجمعات والمباريات الودية للتحضير للمشاركة في النسخة السادسة للبطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية التي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 30 أغسطس وإلى 11 سبتمبر، بالإضافة إلى خوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام بكوريا الجنوبية في الفترة من 19 سبتمبر إلى 4 أكتوبر من العام الجاري.

وأكد محمود عبد الجليل الفهيم مساعد مدرب منتخبنا الأولمبي، رضا الجهاز الفني عن أداء اللاعبين خلال المباراتين وعدم الخسارة، لكنه انتقد أداء بعض اللاعبين الذين لم يظهروا بصورة جيدة، موضحاً أن الجهاز الفني يدرك قدرات لاعبيه بالكامل لذلك سيعمل على إعادتهم لمستواهم الطبيعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا