• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مباراتان في ربع نهائي دورة دبا الحصن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

تنطلق مساء اليوم مباريات الدور ربع النهائي لدورة دبا الحصن الرمضانية الثامنة التي تنظمها بلدية مدينة دبا الحصن بالصالة الرياضية في النادي، تحت شعار «لن ننساك يا سيف محمد القبيسي»، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق الإعصار مع فريق الملك، وتأهل الإعصار بالحصول على العلامة الكاملة في المجموعة الأولى، بينما تأهل الملك كأفضل الفرق في المركز الثالث بالمجموعات، بعد فوزه في المباراة الأخيرة بنتيجة 7-0 على فريق العميد.

ويلتقي في المباراة الثانية فريق حماية المنشآت الاتحادية الدبلوماسية «أ» مع فريق الملوك، ويملك الأول حظوظ الفوز، بينما يعتمد الثاني على مجموعة لاعبي منتخب الصالات، منهم عبدالله سالم الخالدي وعبدالله سيف وعلي خميس وحارس المنتخب حسن محمد، وتستكمل المباريات غداً بلقاءي الأمل ودبا الفجيرة، ويلتقي في المباراة الثانية الإمبراطور والأحلام.

وأكد جمعة عبدالله الحمودي رئيس اللجنة المنظمة «البطولة تهدف إلى إظهار جيل جديد لكرة الصالات عن طريق مثل هذه الدورات والبطولات والتجمعات التي ترجع بالفائدة على الشباب خلال هذا الشهر الفضيل، بما يفيدهم ويفيدنا في بلدية دبا الحصن من خلال مشاركاتنا».

ووجه الشكر إلى نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي لاستضافة البطولة وتقديم الدعم للحدث لإظهاره في أحسن صورة، على رأسهم خميس علي خصاوي رئيس مجلس إدارة النادي. (دبا الحصن)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا