• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية تدخل مرحلة الحسم

«أقدر» وكهرباء دبي أول المتأهلين إلى محطة ربع النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

تأهل فريقا أقدر «برنامج خليفة لتمكين الطلاب» وهيئة كهرباء ومياه دبي إلى الدور ربع النهائي من بطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية الرابعة المقامة حاليا باستاد نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود وتستمر حتى العشرين من شهر رمضان المبارك، برعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم.

وجاء تأهل أقدر والكهرباء بعد فوز الأول وتعادل الثاني في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى بالدور التمهيدي، حيث فاز أقدر على ليدر سبورت 3-0، بانسحاب الأخير الذي لم يحضر إلى الملعب، ورفع أقدر رصيده إلى 7 نقاط متصدرا المجموعة، وتعادل الكهرباء مع الاستقلال 2-2، منهيا الدور الأول في المركز الثاني للمجموعة برصيد 5 نقاط، في الوقت الذي ودع الاستقلال وليدر سبورت البطولة.

وتشهد منافسات البطولة اليوم مواجهتين في المجموعة الثالثة، حيث يلتقي في المباراة الأولى التي تقام في العاشرة مساء فريقا بريسايز الغاني وفوجرو ميدل إيست وتجمع المباراة الثانية في الحادية عشرة والربع بين فريقي الاتحاد الرياضي للجامعات والجامعة الأميركية في الإمارات.

وتعتبر مواجهة بريسايز وفوجرو ميدل إيست من أقوى موجهات البطولة، خاصة أن بريسايز يتمسك بأمل التأهل، رغم أنه لا يملك سوى 3 نقاط من فوز واحد على الجامعة الأميركية، بينما خسر مباراته الأولى بالانسحاب نظرا لتأخر وصوله إلى دبي، بينما يلعب فريق فوجرو على فرصتين، الأولى تحقيق الفوز والعبور إلى الدور ربع النهائي أو التعادل وهي النقطة التي تمثل طوق النجاة له للحصول على بطاقة التأهل.

وفي المباراة الثانية تدور رحى المنافسة على بطاقة التأهل أيضا، حيث يسعى فريق الاتحاد الرياضي للجامعات للفوز أو التعادل للحصول على بطاقة التأهل، نظرا لأن رصيده 4 نقاط وتبقى النقطة الخامسة في المباراتين هي الطريق للتأهل، بينما يلعب فريق الجامعة الأميركية في الإمارات مباراة استعراضية والبحث عن دور في المجموعة باللعب في أوراقها، خاصة بعدما فقد فرصة التأهل بالخسارة في مباراتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا